هل يمكن أن يكون هذا هو النسخة اليابانية من الهاتف LG G3؟

- - هواتف محمولة - 3,746 مشاهدة

isai432

صورة النسخة اليابانية من الهاتف الرائد القادم من شركة LG وبطبيعة الحال نحن نقصد هنا الهاتف LG G3 قد يكون تم تسريبها اليوم من قبل المسرب الشهير evleaks. في الواقع، قام هذا الأخير اليوم بتسريب صورتين رسميتين لهاتف جديد قادم من شركة LG.

الصور التي تم تسريبها تظهر الواجهة الأمامية والخلفية لهاتف من شركة LG لم يتم الإعلان عنه حتى الآن في اللون الأزرق والأبيض. ويطلق على هذا الهاتف إسم LG Isai، وهذا الهاتف قد يكون موجها لشركة الإتصالات اليابانية KDDI.

ليست هناك أية معلومات عن المواصفات التقنية لهذا الهاتف، على الأقل في الوقت الراهن. ومع ذلك، فإن الهاتف LG Isai يمتاز بإطار خارجي شديد النحافة وربما بإمكانه إستعاب شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش بسهولة بالغة والتي أشيع بأنها ستأتي مع الهاتف LG G3.

هذه الصور المسربة تظهر كذلك قدوم الهاتف LG Isai مع أزرار الصوت في الواجهة الخلفية وهو نفس الأمر الذي حدث مع الهاتف LG G2. في حين أننا لا نرى زر الطاقة على الجهاز، فنحن لن نفاجأ إذا كان الشريط الغامض على الجهة اليسرى من الواجهة الخلفية للهاتف يلعب دور زر الطاقة أو مستشعر لبصمات الأصابع.

لم يتم بعد الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف LG Isai من قبل شركة LG، ومع ذلك فنحن سنقوم بالمراقبة عن كثب للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الغامض.

المصدر.