LG ترغب في الحصول على العلامة التجارية LG W Watch

- - إكسسوارات و ملحقات - 1,673 مشاهدة

LG G Watch

لم تمر فترة طويلة منذ أن قامت شركة LG بالإعلان رسميا عن ساعتها الذكية LG G Watch. وقد تم الإعلان عن هذه الساعة الذكية في نفس اليوم الذي أعلنت فيه شركة جوجل عن نظام Android Wear الموجه أساسا للأجهزة القابلة للإرتداء. الآن، ليست هناك أية معلومات رسمية حول متى تعتزم شركة LG بدء عملية بيع الساعة الذكية LG G Watch، ولكن قيل مؤخرا بأنه من الممكن أن يحدث ذلك مباشرة بعد إنعقاد مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O المقرر عقده في أواخر شهر يونيو القادم.

ولكن على ما يبدو، فإن شركة LG تعمل على ساعة ذكية جديدة نظرا إلى أنه تم رصد الشركة الكورية وهي تحاول الحصول على العلامة التجارية LG W Watch. الإسم نفسه يؤكد بأن الجهاز الذي سيحمل هذه العلامة التجارية سيكون عبارة عن ساعة ذكية، ولكن ما هي الأشياء التي سوف تميز LG W Watch عن LG G Watch؟ بعد كل شيء، نحن نشك في أن شركة LG تريد تفكيك مبيعاتها، أليس كذلك؟

كانت هناك تكهنات حول الحرف ” W ” الموجود في العلامة التجارية. ويمكن أن يكون هذا الحرف يشير إلى الويندوز ( Windows ) أو الويندوز فون ( Windows Phone ) أو المرأة ( Women ) أو المياه ( Water ) إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى. ونظرا إلى أن شركة LG لم تعلن بعد عن هذا المنتج بشكل رسمي، فكل ما يمكننا القيام به الآن هو التكهن. بالطبع، فمن الممكن أن تقوم شركة LG بتسجيل العلامة التجارية LG W Watch تحت إسمها من أجل لا شيء، ولكن هناك أيضا إمكانية أن تكون هذه ساعة ذكية أخرى قادمة من الشركة الكورية.

ومع ذلك، فنحن نشك أن تكون LG G Watch هي المحاولة الأولى والأخيرة لشركة LG في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، ولكن في الوقت نفسه علينا أن نعترف بأننا فوجئنا جدا عندما رأينا شركة LG تحاول إتباع LG G Watch بساعة ذكية أخرى في فترة زمنية وجيزة.

المصدر.

مواضيع: