إكسسوارات و ملحقات

Oppo-External-Lens-Wm

تم اليوم تسريب صور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تظهر عدسة منفصلة موضوعة في الواجهة الخلفية من الهاتف Find 7. كل ما نلاحظه الآن إنطلاقا من هذه الصور المسربة هو أن هذه العدسة تدعم تقريب بصري يصل إلى ×10، فضلا عن كونها ترتبط بالهاتف الذكي من خلال تقنية NFC أو Wi-Fi. من غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه العدسة تعمل مع الهواتف الذكية الأخرى أم لا، على الرغم من أن هناك شيء في هذه الصور يؤكد عكس ذلك. هذه العدسة تأتي مع زر تشغيل قابل للإضاءة، مما يشير إلى مزيد من القدرة على العمل بشكل مستقل.

العدسات المنفصلة للهواتف الذكية هي أكسسوارات خاصة جدا، ولقد رأينا شركة Sony تكشف عن عدسات منفصلة من أجل سلسلة هواتف Xperia في العام الماضي. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك أيضا العديد من شركات الطرف الثالث التي تكشف عن عدسات منفصلة للهواتف الذكية الرائدة في السوق بما في ذلك سلسلة هواتف iPhone. الشركات الأخرى مثل سامسونج تفضل الكشف عن الهواتف الكاميرا، تماما كما هو الشأن مع Galaxy S4 Zoom والهاتف القادم Galaxy K Zoom.

نأمل أن تقوم شركة Oppo بتسعير هذه العدسة بسعر معقول للغاية، على الرغم من أنه لن تكون هناك أية طريقة لمعرفة إلى أي حد يمكن أن تكون رخيصة حتى يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

المصدر.