هواتف محمولة

قام العديد من الإعلاميين بوضع أيديهم على جهاز Xperia Play المنتظر من سوني و قاموا بنشر إنطباعتهم المختلفة. سأقوم بالمرور عليها لكن كي تحصلوا على فكرة عامة عن الجهاز و الإنطباع “الأولي” عنه.

موقع Akihabara News قال أن الجهاز يتمتع بتصميم صلب و ممتاز، و ستجد أنه مناسب جدا للعب و قريب من الشعور الذي حصل عليه المستخدمين من PSP Go. نظام أندرويد 2.3 يعمل بشكل سلس جدا على الجهاز، لكن هذا كان إثر تجربة قصيرة حيث ركز محرروا الموقع على تجربة الألعاب معظم الوقت. إنطباعاتهم كانت متفاونة حيث قالوا أن بعض الألعاب جودتها أفضل من غيرها بمراحل، و سوني اريكسون وعدت بـ50 لعبة منذ الإطلاق. في المقابل كان رأيهم أن ألعاب الجهاز تبدو “قديمة” بالمقارنة بما نراه حاليا على PSP أو حتى iPhone، لكن هذا أيضا قد يتغير كثيرا في المستقبل.

محرروا Engadget كان لهم تجربة مختلفة قليلا. الألعاب التي جربوها كانت FIFA و Star Battalion. حسب إنطباعهم فتشغيل الألعاب بطيء قليلا و بعضها تقوم بالتوقف فجأة Crash عدة مرات. كلعبة FIFA كانت جيدة لكنهم افتقدوا دقة تحكم الأنالوج مقارنة بالـD-Pad. في تجربتهم لخدمة ألعاب “بلايستيشن” قاموا بتشغيل كراش بانديكوت التي كانت تعمل بشكل رائع في 60 إطارا في الثانية. لكن ألعاب بلايستيشن بشكل خاص ستسبب لك بعض المشاكل بسبب فقدان وجود أزرار تعوض L2 و R2، لذلك ستحاول تعوضيها بالـTrackpad أو تضعها كأزرار ظاهرة على الشاشة.

يمكنكم مشاهدة فيديو في الأسفل يستعرض بعض الألعاب على الجهاز، و بالتأكيد انتظروا إنطباعتنا الخاصة للجهاز عندما نحصل على نسختنا منه قريبا جدا.