إمرأة تتمكن من إسترجاع هاتفها الذكي بواسطة find my iphone

- - هواتف محمولة - 2,402 مشاهدة

find-my-iphone

نعم، قد لا تكون قصة تستحق الكتابة، لكن هذه القصة مختلفة نوعاً ما. فإذا ما ضاع هاتفك، هنالك خاصية تسمح لك بمعرفة مكان هاتفك الذكي، لكن ماذا إذا ما كان بيد شخص أخر؟ ففي بعض الحالات في الولايات المتحدة الأمريكية، يقوم شخص بجعل نفسه على إنه إمرأة ليستدرج سارق الهاتف و يسترجعه، و أخر يأتي بالشرطة، فلا يوجد ما يضمن أن لا يكون السارق مجرم و يعتدي عليك.

فيما يخص Sarah Maguire و التي إستيقظت في الصباح و لم تجد هاتفها الأيفون، قامت بإستخدام خاصية Find My iphone، و ذلك لمعرفة مكان الهاتف، و تفاجأت بأن الهاتف على بعد 30 ميلاً من منزلها. Sarah Maguire إتصلت بالشرطة و أخبرتهم بذلك، و ردت عليها الشرطة بأن تذهب للمكان، و إذا شعرت بالخوف أو أي شئ قد يؤذيها فعليها أن تتصل لـ 911. و بعد التفكير قليلاً، و بعد أن وجدت أن ذلك الحي السكني هادئ، قررت بأن تذهب و تسترجع هاتفها.

عندما وصلت للمنزل و بعد أن قرعت الباب، خرج إليها رجل ذو الثلاثين من عمره، و سألته بأنها تريد هاتفها و كيف حصلت على المكان بواسطة الـ GPS. الرجل لم يسمع لها و عاد للمنزل، لكن بعد التحدث أكثر مع الرجل و إتهامه بالسرقة، قام بإعداة الهاتف، و بعدها قامت بالهروب لسيارتها و ذهبت للمنزل.

ماذا عنك؟ ماذا ستفعل إذا واجهت موقف كهذا و تم سرقت هاتفك الذكي؟

المصدر.