الهاتف Oppo Find 7 متاح الآن للطلب المسبق بسعر 565 دولار

- - هواتف محمولة - 2,413 مشاهدة

Oppo Find 7

الهاتف الرائد الأحدث من شركة Oppo وبطبيعة الحال نقصد هنا الهاتف Find 7 تم الكشف عنه بشكل رسمي في مؤتمر صحفي خاص أقيم في شهر مارس الماضي بالعاصمة الصينية بكين. وفي ذلك الوقت كشفت الشركة عن المعلومات حول سعر الهاتف، ولكن لم تكن هناك أية معلومات حول موعد وصول هذا الهاتف إلى رفوف المتاجر.

الآن، الهاتف Find 7 متاح للطلب المسبق في الصين وسيتم البدء في شحن الطلبات إلى العملاء إبتداء من 29 مايو. وشركة Oppo تقدم الهاتف Find 7 الذي يمتاز بإمتلاكه لشاشة Quad HD مقابل 3468 يوان صيني وهو ما يعادل 565 دولار أمريكي. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول موعد إطلاق الهاتف Find 7 على الصعيد العالمي، ولكن ينبغي أن يتم ذلك في الأيام المقبلة.

مقابل المال الذي ستدفعه، سوف تحصل على شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 536 بكسل في كل إنش. وتحت الغطاء نجد هناك معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، ولمزيد من المعلومات حول الهاتف Find 7 يرجى إلقاء نظرة على هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.