أجهزة لوحية

Samsung-Galaxy-Tab-S-105-AMOLED-leaked-01

يبدو أن موعد الإعلان عن سلسلة لوحيات Galaxy Tab S والتي تمتاز بإمتلاكها لشاشة Super AMOLED أصبح وشيكا جدا. في وقت سابق من هذا الشهر، قلنا لكم بأن شركة سامسونج تستعد للإعلان عن لوحيات بحجم 8.4 إنش وبحجم 10.5 إنش تمتاز بإمتلاكها لشاشات بتقنية Super AMOLED وتم تصنيفها تحت العلامة التجارية Galaxy Tab S.

اليوم، قام موقع SamMobile بتسريب صورتين يقال بأنهما للجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5. وواحدة من هاتين الصورتين تكشف عن تصميم الواجهة الامامية لهذا الجهاز اللوحي المنتظر  وهذه الصورة تظهر بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5 لا يختلف كثيرا عن الجهاز اللوحي Galaxy TabPRO 10.1. ومع ذلك، فإن تصميم الواجهة الخلفية يبدو مختلفا بحيث يأتي بنفس النمط المنقط الذي ظهر لأول مرة مع Galaxy S5.

الزر الرئيسي الموجود في الواجهة الأمامية للجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5 قيل بأنه يتضمن مستشعر بصمات الأصابع، وهذا بمثابة تشابه آخر مع Galaxy S5.

ويقال بأن Galaxy Tab S 10.5 سيأتي مع شاشة 10.5 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل. معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5420  يعتمد على أربعة أنوية Cortex-A15 وأربعة أنوية Cortex-A7 أخرى، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED. ووفقا لموقع SamMobile، فسوف تقوم شركة سامسونج بإطلاق نسخة Wifi و LTE من لوحيات Galaxy Tab S. ويقال بأن جميع هذه النسخ ستستند على المعالج Exynos 5420، في حين ستأتي نسخ LTE مع مودم مدمج متوافق مع شبكات 4G LTE من شركة intel.

في حين أنه لم يتم الكشف عن موعد الإعلان عن كل من Galaxy Tab S 10.5 و Galaxy Tab S 8.4، فأحدث التسريبات التي وردتنا اليوم تشير إلى أنه لن يمر وقت طويل حتى يحدث ذلك.

المصدر.