الأخبار

أقامت نوكيا السعودية مؤتمر بعنوان Messaging For everyone تقدم فيه خططها الجديدة في توسيع شريحة مستخدمي تطبيقات Nokia Messaging على مستوى المملكة. الحضور شمل مجموعة من الإعلامين وكان في إستقبالهم الأستاذ عادل سرطاوي مدير العلاقات العامة و حضر من Nokia الأم الأستاذ Ilari Nurmi نائب رئيس قسم Nokia Eseries في فنلندا ليقدم للحضور نظرة على خططهم.

الأستاذ Ilari Nurmi يتحدث للحضور عن خطط نوكيا القادمة


قدم السيد Ilari في بداية العرض نظرة لتطبيقات Ovi Mail ومدى التقدم الذي وصلت له الخدمة في تقديم خدمة الرسائل الإلكترونية للعديد من موفري الخدمة مثل GMail و Yahoo Mail و غيرها من الخدمات سواءاً كانت خاصة بالشركات أو تدعمها مواقع الشبكة المختلفة. ذكر أيضاً أن تطبيق Ovi Mail الخاص بشركة Nokia أحرز تقدماً كبيراً منذ إطلاقه حيث قام أكثر من سبعة مليون مستخدم بتسجيلهم في الخدمة في وقت قياسي و أصبح ما يقارب 1.2 مليون مستخدم يستخدمونها بشكل يومي. نوكيا إستعرضت شراكتها الجديدة مؤخراً مع شركة الإتصالات السعودية STC و عن نيتها في تقديم خدمة Nokia Messaging بطرق إشتراك مسهلة للمستخدم م خلال هذا التعاون.

في نهاية العرض تحدث الأستاذ Ilari عن منتجات نوكيا القادمة و كيف يرون أن تطبيقاتهم الحالية و أنظمة التشغيل الجديدة منهم ومن منافسيهم ستزيد من المنافسة و التي يرون أنهم متقدمين فيها و خصوصاً في الدول النامية.

نظرة لأهم التطبيقات الخاصة بالرسائل الإلكترونية و الرسائل الفورية IM التي تدعمها هواتف Nokia.