صور مسربة جديدة تستعرض Galaxy Tab S 10.5 من جميع الزوايا

- - أجهزة لوحية - 6,104 مشاهدة

Samsung-Galaxy-Tab-S-10.5-with-flip-covers

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج يوم غد الخميس بالإعلان رسميا عن سلسلة لوحيات Galaxy Tab S الجديدة والتي سوف تتضمن الجهازين Galaxy Tab S 10.5 و Galaxy Tab S 8.4 في المؤتمر الذي تعتزم عقده في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. بالفعل، أتيحت لنا فرصة إلقاء نظرة على الجهازين اللوحيين Galaxy Tab S 10.5 و Galaxy Tab S 8.4 بفضل صور تم تسريبها من قبل مصادر متعددة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فنحن هنا اليوم مع صور مسربة جديدة عالية الوضوح تستعرض Galaxy Tab S 10.5 جنبا إلى جنب مع غطاء واقي مصمم خصيصا لهذا الجهاز اللوحي، ويأتي هذا الغطاء الواقي باللون الأبيض والأسود.

على أي حال، من المتوقع أن تشمل مواصفات لوحيات Galaxy Tab S شاشة Super AMOLED بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل. وإلى جانب ذلك، فهي تدعم معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5420، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED، ويأتي هذين الجهازين كذلك مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat وبأحدث إصدار من واجهة Magazine UX، فضلا عن تصميم يبدو مشابها نوعا ما للنمط المنقط الموجود في الواجهة الخلفية لـ Galaxy S5.

حتى الآن، ليست لدينا أية معلومات حول موعد إصدار هذه اللوحيات في الأسواق أو أسعارها، ولكن ينبغي أن نحصل على المزيد من التفاصيل يوم غد الخميس.

مواضيع: