Galaxy Tab S 8.4

سامسونج عادت للاجهزة اللوحية التي تحمل شاشة السوبر أموليد الخارقة، و ذلك من بوابتين، أحدهما هو هذا الجهاز. الجهاز يتوفر على شاشة هي الأفضل حتى وقت الإعلان عنه، من حيث الجودة و قدرات الشاشة، فسامسونج قامت كذلك بالتعديل على خصائص الشاشة لجعلها عملية أكثر. الجهاز يتوفر على عدة خصائص و تطبيقات من ناشونال جيوجرافيك تم تصميمها بشكل خاص لهذا الجهاز لتتناسب مع دقته الخارقة.

مواصفات عامة

نظام التشغيل أندرويد 4.4
المعالج Exynos 5 Octa 5420
الذاكرة العشوائية RAM 3 جيجا
العرض 125.6 ملم
الطول 212.8 ملم
الإرتفاع 6.6 ملم
الوزن 298 جرام
الألوان المتوفرة أبيض و أسود
السعة التخزينية 16 جيجا
سعة تخزينية خارجية microSD

الإتصال

الشبكة GSM: 850, 900, 1800, 1900 MHz
الإتصال Bluetooth Wi-Fi

الشاشة

النوع سوبر أموليد
الكثافة 1600×2560
الحجم 8.4 إنش

التصوير و الكاميرا

الكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل
تصوير الفيديو fHD
مقالات عن الجهاز

  • عمرو

    هل هذا الجهاز بيعمل مكالمات عادى مثل التليفون

  • يمكنك اجراء مكالمات هاتفية خصوصا في اصدار 4 جي موديل T-705 الجهاز ممتاز جدا ويستحق الاقتناء وعن تجربة ويستحسن استعمال واقي للجهاز من الخلف لتفادي الصدمات

  • ملاحظتي بعد تجربة الجهاز لمدة شهر تقريبا وجدت انه يقدم تجربة جديدة في عالم اللوحيات باذماج تقنية سوبر اموليد وكثافة البكسيلات العالية في شاشة مقاس 8.4 انش بالاضافة الى نظام الكيت كات 4.4.2 وقوة المعالج والذاكرة الذاخلية كلها تجعلك تنبهر وتستمتع بالجهاز العيب الوحيد الذي وجدته في الجهاز هو التصميم والمادة المستعملة في الغطاء الخلفي للجهاز بالتاكيد ليست بنفس صلابة الجهاز GALAXY S5 التي تشبهها بل هي مادة عادية جدا وسهلة الظرر والجهاز اللوحي GALAXT TAB PRO 8.4 الاصدار السابق يحمل تصميم وخامة افضل بكثير من هذا الاصدار الجدبد لهذا انصح لكل من يريد اقتناء هذا الجهاز ان يقتني معه واقي خلفي للحماية .

  • ممكن اعرف ازاي اجيبو