سامسونج تخطط لإصدار هاتف أندرويد جديد مع المعالج intel Moorefield

- - هواتف محمولة - 1,945 مشاهدة

Samsung-Intel-Atom

وفقا لبعض التقارير الصادرة من وسائل الإعلام الكورية، فمن الممكن أن تقوم شركة سامسونج في وقت لاحق من هذا العام بالإعلان عن هاتف جديد مدعوم بمعالج intel Atom من شركة intel. وتقول وسائل الإعلام الكورية بأن شركة سامسونج بدأت بالفعل عملية تطوير هذا الهاتف الذكي الذي من شأنه أن يستخدم أحدث معالج من شركة intel، وهو المعالج intel Atom Z3500 والمعروف أيضا بإسم Moorefield.

تم الإعلان عن المعالج Moorefield في المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم في أوائل هذا العام، وهذا المعالج يأتي بمعمارية 64bit كما أنه يمتلك أربعة أنوية بتردد 2.3GHz، ولكن وسائل الإعلام الكورية أشارت إلى أن شركة سامسونج لن تسمح لهذا المعالج بتجاوز سرعة 1.7GHz في هاتفها القادم من أجل الحد من إستهلاك الطاقة وتجنب المشاكل المتعلقة بسخونة الجهاز. وفي الأخير، تقول وسائل الإعلام الكورية بأن هذا الهاتف الذي تعتزم شركة سامسونج لن يكون هاتف راقي. للآسف، هذا كل ما نعرفه في الوقت الراهن.

ومن المثير للإهتمام، أن تقول وسائل الإعلام الكورية بأن شركة intel قررت إقناع شركة سامسونج بإستخدام معالجها عن طريق تخفيض السعر بحيث قررت شركة intel بيع كل وحدة من المعالج Moorfield لشركة سامسونج مقابل 7 دولارات فقط. عادة، المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية تكلف أكثر من 20 دولار.

المصدر.

  • Titanum

    من الجميل ان نرى جهاز من سامسونج بمعالج انتل اتوم لان هذه المعالجات تعتبر جيدة جدا

  • اتمنا معالج 64 بت من كوالكم

  • يوسف

    اتمنى انو ما يستنزف البطارية

  • مأمون العزام

    يجب اعطاء فرصة لانتل لكي تثبت جدارتها لماذا كله لكوالكم

  • في السابق كنت أستغرب من عدم تواجد معالج إنتل مع أنه نازل من حوالي سنتين !

    لكن بعد هذا النص تبينت لي الحقيقة..

    “شركة سامسونج لن تسمح لهذا المعالج بتجاوز سرعة 1.7GHz في هاتفها القادم من أجل الحد من إستهلاك الطاقة وتجنب المشاكل المتعلقة بسخونة الجهاز” 😐