أجهزة لوحية

ipad-air-2

يقال بأن كل من iPhone 6 و iPad Mini 3 و iPad Air 2 سيأتون مع مستشعر البصمة Touch ID، والآن نحن هنا مع صور ظهرت على شبكة الإنترنت يقال بأنها لـ iPad Mini 3 و iPad Air 2. والمثير للإهتمام أكثر في هذه الصور هو كونها تستعرض كل من iPad Mini 3 و iPad Air 3 مع مستشعر البصمة Touch ID مما يؤكد نوعا ما صحة الشائعات السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، يقال بأن هذه اللوحيات ستأتي مع مكبرات صوت معادة التصميم. ولكن في نفس الوقت ينبغي الإشارة إلى أن هذه الصور تشبه نوعا ما وحدة وهمية للجيل الثاني من iPad Air والتي رأيناها في الأونة الأخيرة، وجنبا إلى جنب مع Touch ID، فقد قيل بأن كلا الجهازين سأتيان مع عدد من التحسينات.

يشاع بأن شركة آبل سوف تستخدم المعالج A8 ذو معمارية 64bit في iPhone 6، ونحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بإستخدام نفس المعالج في iPad Mini 3 و iPad Air 2. وعلاوة على ذلك نحن نتوقع أن يأتي كلا الجهازين اللوحيين مع المزيد من الذاكرة العشوائية.

وهناك أيضا شائعات تفيد بأن الكاميرات الأساسية للجهاز اللوحي iPad Air 2 ستخضع لبعض التحديثات بحيث من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتزويد هذا الجهاز اللوحي بكاميرا أمامية دقتها 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. ومن ناحية أخرى يقال بأن iPhone 6 سيأتي مع كاميرا جديدة، وربما ستبقى بدقة 8 ميغابكسل، ولكنها ستأتي مع ميزة منع الإهتزاز، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة. حتى الآن، لا توجد أية تفاصيل بشأن متى تعتزم شركة آبل إطلاق لوحيات iPad الجديدة، ولكننا نأمل الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

المصدر.