قد يتم إطلاق iPhone 6 بكلا إصداريه في شهر سبتمبر القادم

- - هواتف محمولة - 1,778 مشاهدة

iPhone 6

من المتوقع أن يأتي iPhone 6 في نسختين مختلفتين، واحدة مع شاشة بحجم 4.7 إنش، والأخرى بشاشة حجمها 5.5 إنش، وقد سبق وسمعنا بأنه سيتم إطلاق نسخة 4.7 إنش أولا قبل أن يتم إطلاق نسخة 5.5 إنش بعد نحو شهر من ذلك. وقد إقترحت الشائعات السابقة بأنه سيتم إطلاق نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 في شهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية iWatch ونظام iOS 8، في حين سيتم إطلاق نسخة 5.5 إنش في شهر أكتوبر. وبالإضافة إلى ذلك، فقد سمعنا مؤخرا بأن iPhone 6 سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم في شهر يوليو، والآن وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فمن الممكن أن يتم إطلاق كل من iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش و iPhone 6 مع شاشة 5.5 إنش في شهر سبتمبر.

ويقال بأن كلا إصداري iPhone 6 سيأتيان بنفس درجة وضوح الشاشة، على الرغم من أنه تردد كذلك بأن iPhone 6 الصغير الحجم سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 960×1704 بكسل و iPhone 6 الكبير الحجم مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. وبصرف النظر عن درجة وضوح الشاشة، فمن المتوقع أن كلا إصداري iPhone 6 مع المعالج الجديد A8 ذو معمارية 64bit، وفضلا عن المعالج الجديد، يقال كذلك بأن iPhone 6 سيحصل على المزيد من الذاكرة العشوائية، وأيضا كاميرا محسنة والتي سوف تأتي مع ميزة منع الإهتزاز. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الخلفية لـ iPhone 6 ستحصل على المزيد من الميغابكسلات. ويقال كذلك بأن iPhone 6 سيمتاز بعدد من المزايا المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية، والتي ستكون أيضا في الساعة الذكية iWatch وفي نظام iOS 8.

عموما، نحن نشك في إمكانية رؤية إطلاق كلا إصداري iPhone 6 في نفس الوقت والذي حددته التقارير الحديثة في شهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية iWatch ونظام iOS 8، ونحن لن نفاجأ إذا قررت شركة آبل الكشف عن جهاز Apple TV جديد في نفس الوقت.

المصدر.

مواضيع:

  • أحمد

    شكله حلووو وراقي

  • ahr

    لا اطن فكرة 5.5 ستكون على ارض الواقع
    المهم بانتظار الهاتف الثوري بجيله السادس iPhone

  • الغموض هو ما يعجبني في ابل وروووعة الهاتف

  • pad

    السؤال الحقيقي اللي في راسي، هل سوف تستمر ابل بهذا الحجم (4.7 انش) لعددة سنوات قادمه؟
    أأم أنها ممكن تغيره بعد سنه أو سنتين الى 4.8 او 4.9 وغيرها ؟؟