Oppo تشوق لقدوم جهاز جديد مع ” جودة صوت عالية جدا “

- - هواتف محمولة - 1,704 مشاهدة

BrnDHKzCYAAWmUL

على ما يبدو فإن شركة Oppo تعمل على شيء جديد، ويقال بأن هذا الشيء سيأتي مع جودة صوت متميزة للغاية، وبجودة عالية جدا، والسؤال الذي ينبغي طرحه حاليا هو ما هو هذا الشيء الذي تعتزم شركة Oppo الإعلان عنه؟ حسنا، التفاصيل الوحيدة المتاحة لدينا حول هذا الموضوع هي الصورة التشويقية التي ترونها أعلاه، والتي تظهر صندوق والذي من المتوقع أن يتم فيه تعبئة هذا الجهاز الذي تعتزم شركة Oppo الإعلان عنه قريبا.

في حسابها الرسمي على شبكة تويتر قامت شركة Oppo بنشر هذه الصورة التشويقية، وفي حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أعلنت شركة Oppo بأنها ستقوم بالكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في المستقبل القريب جدا. ولكن هل هذا يعني أننا سنرى شركة Oppo تكشف النقاب رسميا عن هاتف جديد، في الحقيقة هذا موضوع متروك للنقاش. في المقام الأول، ليست هناك أية إشارة في التغريدة تشير إلى أننا نتحدث هنا عن هاتف ذكي مع العلم بأن الكلمة المستخدمة هي ” المنتج ” والتي يمكن أن تعني أي شيء.

من الواضح أننا مفتونون بإحتمال أن تقوم شركة Oppo بالكشف عن هاتف ذكي جديد مزدوج بتقنيات عالية مرتبطة بالصوت. جودة الصوت ليس شيئا تركز عليه العديد من الشركات المصنعة للأجهزة وخاصة في هذه الأيام، لذلك يمكن أن تعمل شركة Oppo على تسويق هذا الهاتف بإعتباره الهاتف الأفضل من حيث جودة الصوت. ومع ذلك، فإن من الممكن أن يكون مجرد أكسسوار. على أي حال، نحن نأمل الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المنتج في المستقبل القريب.

المصدر.

مواضيع: