سامسونج تعاني بعض المتاعب في بيع تقنية Super AMOLED للشركات الاخرى

- - شاشات - 3,248 مشاهدة

super-amoled

على الرغم من أن شاشة Super AMOLED أثارت إعجاب العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فقد أعلن الرئيس التنفيذي للقسم المسؤول عن تطوير الشاشات في شركة سامسونج Samsung Display السيد Park Dong-geun بأن الشركة تعاني من بعض المشاكل فيما يخص بيع تكنولوجيا Super AMOLED إلى أي شركة أخرى مصنعة للأجهزة المحمولة بإستثناء الشركة الأم Samsung Electronics.

كانت شركة سامسونج تطور تكنولوجيا Super AMOLED قبل أن تكشف عن الجيل الأول من سلسلة هواتف Galaxy S، وفي سلسلة لوحيات Galaxy Tab S التي تم إصدارها مؤخرا، فقد إستطاعت شركة سامسونج معالجة المشاكل المرتبطة بإستنساخ الألوان، والتي كان النقاد وهواة التقنية ينتقدونها منذ ما لا يقل عن بضعة سنوات حتى الآن.

لماذا إختارت الشركات المصنعة الاخرى عدم شراء تكنولوجيا Super AMOLED من شركة سامسونج، والقيام بدلا من ذلك بالعمل مع الشركاء الآخرين، أو تطوير التكنولوجيا الخاصة بها تماما؟ حسنا، هذا في موضع تكهنات، على الرغم من أننا نعتقد بأنه من الأسلم أن نقول بأن المنافسين يفضلون تجنب تمويل المنافس الأقوى في سوق الأجهزة المحمولة كلما كان ذلك ممكنا.

لا تقلق بشأن المشاكل التي يعاني منها قطاع Samsung Display، فعلى الرغم من أن شركة سامسونج تعاني من نقص فيما يخص مبيعات الأجهزة المحمولة إلا أنها تبيع الشاشات لمجموعة واسعة من الشركات المصنعة للأجهزة غير المحمولة.

المصدر.