إتصالات

إذا كنت أحد عملاء الإتصالات السعودية STC فيمكنك استبدال نقاط “قطاف” لدى أحد معارض سوني في المملكة. لكن بما إن الكثير من العملاء سيكونون راغبين بشدة بإقتناء أحد منتجات سوني مقابل نقاطهم، فهذا العرض سيكون قصيرا جدا حيث ينتهي في 11 مارس القادم. تابع القراءة للبيان الصحفي كاملا.

أعلنت الاتصالات السعودية عن إطلاق حملة بالتعاون مع “سوني” شريك النجاح لبرنامج قطاف STC في كافة مدن المملكة، بمميزات حصرية، تتيح لعملاء البرنامج استبدال نقاطهم بقسائم إلكترونية يتم صرفها عبر أجهزة الصرف الإلكترونية المثبتة في منافذ بيع “سوني”، واقتناء حزمة من التقنية العصرية المتخصصة عالمياً المقدمة لعملاء “قطاف”، وتعمل وفق آلية محددة لكسب ثقتهم في منتجات “سوني” وتلبية احتياجاتهم الإلكترونية.

و أوضحت شركة الاتصالات السعودية أن الحملة تغطي جميع معارض عالم سوني العالمية المنتشرة بجميع مناطق المملكة، مشيرة إلى أنها ستستمر حتى 11 مارس 2011م، كما أن برنامج قطاف يضع العملاء في مركز اهتمامه، ويهتم بتقديم كل ما يناسبهم ويلبي احتياجاتهم، مؤكدة على أن معارض عالم سوني من شركاء النجاح الاستراتيجيين للبرنامج، شأنها في ذلك شأن بقية شركاء نجاحنا وعددهم 32 شريكاً.

من جانبه اعتبر بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة “سوني” بالمملكة هذه الحملة مع “قطاف” خطوة ناجحة، وتطرح خياراً جديداً لعملاء البرنامج يتيح لهم استبدال نقاط برنامج قطاف من خلال معارض عالم سوني المنتشرة بالمملكة، وأشار أن للشركة العديد من المعارض في غالبية مناطق المملكة، انطلاقاً من رؤيتها للسوق السعودي على أنه سوق واعد، وأن أغلب منتجات الشركة تخدم الشباب بصفة عامة.