سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة لميزة من شأنها جعل Galaxy Note 4 أقل سمكا

- - هواتف محمولة - 8,812 مشاهدة

6544697987

تم مؤخرا رصد براءة إختراع جديدة خاصة بشركة سامسونج تلمح إلى أن تصميم Galaxy Note 4 سيكون نحيفا. وتكشف هذه البراءة الجديدة بأن شركة سامسونج تعمل على طريقة للتعرف على مدخلات القلم مع مستشعرات للموجات فوق الصوتية، بدلا من المحول الرقمي. ووفقا لوثيقة براءة الإختراع، فيمكن لثلاث مستشعرات تسجيل البيانات الثنائية الأبعاد، في حين يمكن للمستشعرات الأربعة تسجيل البيانات الثلاثية الأبعاد.

بالطبع، هذه ليست ميزة جديدة كليا، فقد رأينا هذه الميزة في الجهاز اللوحي MDP المصمم من قبل شركة كوالكوم. إستخدام المستشعرات بالموجات فوق الصوتية بإمكانها في نهاية المطاف القضاء على التحويل الرقمي، ولكن هذا ليس الشيء الإيجابي الوحيد في هذه التقنية، فهذه التقنية بإمكانها أن تؤدي في نهاية المطاف أيضا إلى جعل الهاتف أقل سمكا بنحو ملمتر. أيضا، يمكن لهذه التقنية أن تساعد الشركات المصنعة على تقليل تكاليف التصنيع.

عموما، الهاتف Galaxy Note 3 يأتي بسمك 8.3 ملمتر، لذلك ففي حالة إذا جاء Galaxy Note 4 بهذه التقنية فمن شأن ذلك أن يعني أن هذا الهاتف المنتظر سيأتي بتصميم نحيف. ومع ذلك، فقد تكون شركة سامسونج متأخرة جدا لإستخدام هذه البراءة في العام 2014، لذلك فقد نضطر لإنتظار Galaxy Note 5 لرؤية الهاتف اللوحي التابع لشركة سامسونج بتصميم مشذب إذا جاز التعبير.

المصدر.