مايكروسوفت تتخلى عن هواتف Asha و S40، وتعدنا بهواتف ويندوز فون راقية قريبا

- - هواتف محمولة - 2,973 مشاهدة

Asha 501

لدينا هنا المزيد من الأخبار المتعلقة بشركة مايكروسوفت، فبعدما أعلنت الشركة في وقت سابق أنها ستتخلى عن 18 آلف موظف في العام المقبل، وعن نظام الاندرويد في سلسلة هواتف Nokia X التي ستحصل في المستقبل على نظام الويندوز فون، فقد وردتنا الآن تقارير من موقع The Verge تفيد بأنه حصل على مذكرة داخلية أرسلت من قبل Jo Harlow للموظفين تشير إلى أن شركة مايكروسوفت ستوقف دعم وتطوير سلسلة هواتف Nokia Asha وسلسلة هواتف Series 40 خلال الأشهر 18 المقبلة. سلسلة هواتف Nokia X مدرجة أيضا ضمن الخط.

التحرر من سلسلة هواتف نوكيا المنخفضة السعر سيتيح لشركة مايكروسوفت محاولة جذب المستهلكين لسلسلة هواتف الويندوز فون التي ستكون متاحة بجميع الفئات السعرية. وبالحديث عن ذلك، فقد أكد السيد Jo Harlow بأن هواتف الويندوز فون الراقية قادمة في المستقبل القريب.

على ما يبدو، فإن شركة مايكروسوفت تريد التخلص أيضا من خدمة بث الموسيقى MixRadio، وتعتزم بيعها لشركة أخرى. وعلى ما يبدو، فإن أطراف ثالثة لم يتم الكشف عن إسمها تظهر إهتمام قوي بخدمة بث الموسيقى MixRadio، وهي الخدمة التي كانت قد طورتها شركة نوكيا والتي تعرف دائما الموسيقى التي تريد أن تستمع إليها.

المصدر.