BlackBerry Passport قادم مع بطارية بسعة 3450mAh

- - هواتف محمولة - 8,405 مشاهدة

blackberry-passport3

الهاتف BlackBerry Passport تحول إلى أن يكون جهاز مثير للإهتمام، وذلك أساسا بسبب تصميمه المربع الغريب. على الرغم من أن شركة البلاكبيري حاولت شرح المنطق وراء تصميم الجهاز، فنحن لا نزال نجد بأنه هاتف غريب قليلا بسبب قدومه مع شاشة مربعة الشكل ولوحة مفاتيح فعلية، ولكن مع ذلك فسيكون من المثير للإهتمام أن نضع أيدينا على هذا الهاتف الفريد من نوعه.

في الأونة الأخيرة، كشف بعض الناس في شركة البلاكبيري عن المزيد من المعلومات حول الهاتف BlackBerry Passport. وقد ذكر هؤلاء الناس بأن هذا الهاتف يأتي مع بطارية كبيرة بسعة 3450mAh والتي من شأنها أن توفر بطارية ممتازة للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، ذكر أيضا بأن الهاتف BlackBerry Passport سيأتي مع أربع ميكروفونات مدمجة في الهاتف. وفي حالة إذا كانت تتساءل عن سبب تواجد أربعة ميكروفونات في الهاتف BlackBerry Passport، فليكن في علمك أنه تم دمج هذه الميكروفونات في الهاتف لإلتقاط الأصوات من البيئة، وضبط مستويات الصوت في الوقت الحقيقي بحيث لن يكون عليك تعديلها لتصل إلى المستوى المناسب.

بالعودة إلى التقارير السابقة، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1440×1440 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ويتم تشغيل كل هذا بنظام BlackBerry 10.3. وتشير التقارير إلى أن الهاتف BlackBerry Passport سيصل إلى متاجر التجزئة في شهر سبتمبر القادم. عموما، سنوافيكم بالجديد حول هذا الموضوع بمجرد حصولنا عليه كما هو الحال دائما.

المصدر.

مواضيع:

  • R.P.D

    مواصفات قويه جداً مع أن النظام سلس جداً و لا يحتاج كل هذه القوه لكن ننتظر و نرى مدى قوته!

  • angry birds player

    جهاز رئع جدا و تصميمه ابداعي بشكل كبير

  • عبدالله الزهراني

    جهاز بتصميم مبتكر و رائع ويملك مواصفات قوية اعتقد رااح يكون له تأثيره الايجابي على الكل

  • محمد الإمبابي

    مشكلة البلاكبيري هي متجر التطبيقات و ليس ضعف الأجهزة او سوء تصميمها ..

  • أصيل

    جميل التصميم و المواصفات رائعه اتوقع بطون سعره مرتفع جداااااا ,
    استغرب ليه البلاك بيري ما تطلق جوال بنظام اندرويد !

  • Bilal Ramadan

    حجم الشاشة غير منطقي بالنسبة للدقة المذكورة