Galaxy Alpha قادم من شركة سامسونج في 13 أغسطس

- - هواتف محمولة - 4,241 مشاهدة

بالأمس سمعنا شائعات تفيد بأنه سيتم إطلاق Galaxy Alpha من قبل شركة سامسونج في اليوم الرابع من شهر أغسطس. ومع ذلك، فنحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأنه سيتم إطلاق الهاتف Galaxy Alpha في 13 أغسطس بدلا من 4 أغسطس. ونحن رأينا بالفعل العديد من الصور المسربة للهاتف Galaxy Alpha، والتي تؤكد قدوم هذا الهاتف مع إطار من المعدن، وبشاشة أصغر من شاشة Galaxy S5.

ويشاع بأن Galaxy Alpha سيأتي مع شاشة 4.8 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل. ويبدو أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق إصدارات مختلفة من الهاتف Galaxy Alpha بحيث رأينا صور مسربة للهاتف Galaxy Alpha مع أغطية خلفية مختلفة، وقد رأينا واحدة من هذه النسخ تحمل شعار LTE-A، ولكن من المحتمل أن تكون هذه النسخة حصرية للسوق الكوري الجنوبي فقط.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل عن الهاتف Galaxy Alpha، بما في ذلك المواصفات التقنية الكاملة للهاتف، وبعض الصور العالية الوضوح للجهاز، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

مواضيع: