أجهزة لوحية

IOS 4.3 أثناء الإعلان عنه في مؤتمر أبل اليوم

مع إطلاق الأيباد 2 وفي نفس المؤتمر أعلنت أبل IOS 4.3 قادم يوم 11 من مارس وأبرز ماتم تطويره وتحسينه مايلي :

  • تحسين محرك الجافاسكريبت لمتصفح السفاري ودعمه لمحرك النايترو والذي رفع سرعة محرك الجافاسكريبت للضعف
  • تحديث تحسيني لتقنية AirPlay والتي ستمكنك من بث ما تشاهدة وعرضها على شاشة التلفاز مثلاً
  • تحسين خاصية iTunes Home Sharing من ناحية الأداء وذلك من خلال شكلها الجديد والتي تمكنك من بث محتويات الأيتونز عبر الوايرلس
  • للأيفون4 دعم خاصية Personal Hotspot
  • دعم خاصية الفيس تايم للأيباد 2 وتطبيق Photo Booth التي يمكنك تحميلها أيضاً إلى الأيفون 4 أو الأيفون 3Gs والأيبود بجيله الرابع و الثالث

كما سيتم إطلاق برنامجي iMovie و GarageBand الذان سيطرحان في متجر البرامج في 11 مارس .

iMovie أثناء الإعلان عنه في مؤتمر أبل اليوم

iMovie يتيح لك التعديل على الأفلام وتسجيل الصوت الذي يمكنك تسجيل أكثر من تراك تصل لـ8 تركات كما يتيح لك مشاركة الملفات عالية الدقة HD عبر الشبكات الأجتماعية ستوفر بالمتجر بسعر 4.99$.

GarageBand أثناء الإعلان عنه في مؤتمر أبل اليوم

بالنسبة لبرنامج GarageBand الذي يعتبر فرقة موسيقية في جهازة بإحتوائه على الألات الموسيقية من قيتار وبيانو …إلخ مع المؤثرات التي تبلغ أكثر من 250 تأثير كما يمكنك من إرسال مشاريعك عبر الأيميل بصيغة Acc وسيكون متوفر أيضا بسعر 4.99$.

يبدو أن أبل تريد الكل أن يكون سعيد فمع إطلاق الأيباد 2 وفي نفس المؤتمر أعلنت أبل IOS 4.3 قادم يوم 11 من مارس وأبرز ماتم تطويرة وتحسسنة مايلي :

* تحسين محرك الجافاسكريبت لمتصفح السفاري ودعمه لمحرك النايترو والذي رفع سرعة محرك الجافاسكريبت للضعف.
* تحديث تحسيني لتقنية AirPlay والتي ستمكنك من بث ما تشاهدة وعرضها على شاشة التلفاز مثلاً.
* تحسين خاصية iTunes Home Sharing من ناحية الأداء وذلك من خلال شكلها الجديد والتي تمكنك من بث محتويات الأيتونز عبر الوايرلس .
* وللأيفون4 دعم خاصية Personal Hotspot.
* دعم خاصية الفيس تايم للأيباد 2 وتطبيق Photo Booth التي يمكنك تحميلها أيضاً إلى الأيفون 4 أو الأيفون 3Gs والأيبود بجيله الرابع و الثالث .

كما سيتم إطلاق برنامجي iMovie و GarageBand الذان سيطرحان في متجر البرامج في 11 مارس .

iMovie يتيح لك التعديل على الأفلام وتسجيل الصوت الذي يمكنك تسجيل أكثر من تراك تصل لـ8 تاكات كما يتيح لك مشاركة الملفات عالية الدقة HD عبر الشبكات الأجتماعية ستوفر بالمتجر بسعر 4.99$.

بالنسبة لبرنامج GarageBand الذي يعتبر فرقة موسيقية في جهازة بإحتوائه على الألات الموسيقية من قيتار وبيانو …إلخ مع المؤثرات التي تبلغ أكثر من 250 تأثير يمكنك من إرسال مشاريعك عبر الأيميل بصيغة Acc وسيكون متوفر أيضا بسعر 4.99$.