الحاسب المحمول HP SlateBook 14 بنظام الاندرويد متاح الآن بسعر 429 دولار

- - حواسيب محمولة - 2,659 مشاهدة

لأولئك منكم الذين ينتظرون صدور الحاسب المحمول HP SlateBook 14 المدعوم بنظام الأندرويد، فقد تكونون بالتأكيد سعداء لمعرفة أن هذا الحاسب متاح الآن للشراء سواء على شبكة الإنترنت وفي متاجر التجزئة كذلك. ولكن نظرا لأنه تم كشف النقاب أولا عن هذا الحاسب في شهر يونيو من هذا العام، فقد إرتفع سعر هذا الحاسب المدعوم بنظام الأندرويد من 399 دولار إلى 429 دولار أمريكي.

للتذكير، فإن الحاسب HP SlateBook 14 يأتي مع شاشة لمس بحجم 14 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Tegra 4 من شركة Nvidia، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وإلى جانب ذلك، فإن هذا الحاسب الجديد من شركة HP يأتي بتصميم أنيق وبوزن خفيف فضلا عن العديد من الميزات الاخرى والتي تشمل بطارية تستطيع الصمود لمدة تصل إلى 9 ساعات بإستخدام عملية شحن واحدة. وبصرف النظر عن التصميم والبطارية، فإن الحاسب HP SlateBook 14 يدعم تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.0. وتشمل السمات الأخرى، كاميرا أمامية مع ميكروفون رقمي متكامل، جنبا إلى جنب مع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ USB 3.0 واحد، إضافة إلى منفذي USB 2.0 ومنفذ HDMI واحد.

للآسف، شركة HP لم تكشف حتى الآن عن أية توضيحات بخصوص الزيادة المفاجئة في سعر الحاسب HP SlateBook 14، ولكن في حالة إذا كنت لا تزال عازما على شراء واحد فهو متوفر الآن للشراء مباشرة من الموقع الرسمي لشركة HP من هنا.

المصدر.

  • r9o

    لابتوب اندرويد 429$ … !
    Next Joke plz

  • أبو عيسى

    ما أتوقع يكون عملي جدا…..لن تكتمل ميزاته إن لم يدعم تشغيل البرامج بصيغة exe

    هذا رأيي فقط..

  • عندي نتبوك لنوفو بنظام أندرويد، بتعديلات بسيطة على واجهة الاستخدام. لكن واضح انه أساساً تابلت بلوحة مفاتيح رغم التعديلات. ربما هذا مختلف، أتصور ان تعديلاتهم على النظام بتكون أوضح عشان تبرير السعر.