الهاتف BlackBerry Passport يصل إلى لجنة الإتصالات الفدرالية

- - هواتف محمولة - 2,182 مشاهدة

البلاكبيري تستعد لإطلاق هاتفها الرائد الجديد المعروف بإسم BlackBerry Passport. وقد ولد هذا الهاتف الكثير من ردود الفعل بفضل ميزاته الفريدة وتصميم غير التقليدي. مما لا شك فيه أن عشاق الشركة الكندية ينتظرون بفارغ الصبر فرصة وضع أيديهم على هذا الهاتف، وعلى ما يبدو فقد يتحقق هذا الحلم إذا جاز التعبير في المستقبل القريب بالنظر إلى أنه تم رصد الهاتف BlackBerry Passport في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية.

على الرغم من أن موقع لجنة الإتصالات الفدرالية لم ينشر صور داخلية وخارجية للهاتف BlackBerry Passport نتيجة لإتفاق السرية، فإن الرسمي التخطيطي وإسم الجهاز هو كل ما إحتجنا إليه لمعرفة أن هذا الجهاز هو بالفعل BlackBerry Passport. ووفقا للملف الذي تم إيداعه في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، فيبدو أن الهاتف BlackBerry Passport يدعم تقريبا جميع شركات الإتصالات الكبرى في أمريكا الشمالية، ولكن هذا لا يعني أن جميع شركات الإتصالات سوف تعرض الهاتف BlackBerry Passport لعملائها. الهواتف الذكية التابعة لشركة البلاكبيري لا تباع بنحو كبير هذه الأيام لذلك فشركات الإتصالات تقوم بوزن خياراتها. ومن المثير للإهتمام أن نلاحظ في ملف الإيداع الخاصة بالهاتف BlackBerry Passport بأن إتفاق السرية سينتهي في 12 سبتمبر من هذا العام. وبمجرد مرور هذا التاريخ سيكون بإمكان لجنة الإتصالات الفدرالية الكشف عن صور الجهاز. وقالت شركة البلاكبيري بالفعل أنها ذاهبة للكشف عن BlackBerry Passport في شهر سبتمبر المقبل وهذا ما يلمح إلى أن عملية الإطلاق تسير في الطريق الصحيح.

بالعودة إلى التقارير السابقة، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1440×1440 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ويتم تشغيل كل هذا بنظام BlackBerry 10.3 وببطارية سعتها 3450mAh.

المصدر.

  • ABDULAZIZ

    صراحه لست بمعجب بأجهزة البلاك بيري، ولاكن مع مواصفات هذا الهاتف يبدوا أنني سأقوم بتغيير نظرتي عن البلاك بيري. علاوة على ذلك أنا من المعجبين بجهاز LG VU المربع وهذا هو السبب وراء إعجابي بهذا الهاتف.