هواتف محمولة

lg-g3-stylus-2014-08-05-01-600x336

كشفت لنا شركة LG يوم أمس عن وجود الهاتف LG G3 Stylus، وهو الهاتف الذي سيكون أكبر حجما من الهاتف LG G3 ومرفوقا بقلم رقمي. في الواقع، لقد ظهر هذا الهاتف في إعلان ترويجي للهاتف LG G3 Beat تم نشره على موقع اليوتيوب من قبل شركة LG، ولكن تم إزالة هذا الإعلان الترويجي في وقت لاحق على الرغم من أننا لا نزال نملك صورة لهذا الهاتف والموجودة أعلاه. ووفقا لصحيفة Korea Times، فسوف يتم إطلاق الهاتف LG G3 Stylus هذا الربع، وبالتالي قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل.

ويقال بأن الهاتف LG G3 Stylus سيأتي مع شاشة بحجم يحوم حول 5.5 إنش، ولكن مواصفاته التقنية ستكون أدنى مستوى من مواصفات الهاتف LG G3، بحيث يجب أن يأتي الهاتف LG G3 Stylus مع شاشة بدرجة وضوح أقل، وبطارية بسعة مختلفة، ولهذا فيبدو أن الهاتف LG G3 Stylus لن يكون منافسا مباشرا للهاتف Galaxy Note 4 الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في 3 سبتمبر وبالضبط في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين.

نحن لا نعرف ما إذا كان سيتم إصدار الهاتف LG G3 Stylus على الصعيد العالمي أم في أسواق مختارة فقط. ولكن سنقوم على الأرجح بمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف قريبا. ويقال بأن شركة LG تتوقع بيع 60 مليون هاتف ذكي على الأقل هذا العام، ومن شأن شعبية سلسلة هواتف LG G3 أن تساعد الشركة الكورية على بلوغ هذا الهدف.

المصدر.