هواتف محمولة

Xperia-Z3-6

لقد تم اليوم نشر مجموعة من الصور المسربة للهاتف الرائد Xperia Z3 القادم من شركة Sony على شبكة الإنترنت هذا اليوم، وهذه الصور المسربة الجديدة تكشف لنا عن التصميم الخارجي للهاتف، فضلا عن عدد قليل من الميزات التي يمكن أن نتوقعها في هذا الهاتف المنتظر عندما يصل إلينا في وقت لاحق من هذا العام. وكما ترون في الصور التي تم تسريبها اليوم، فهي تلمح إلى أن الهاتف Xperia Z3 سيأتي تقريبا بنفس المميزات الخارجية للهاتف Xperia Z2 الحالي. وقد تم إستخدام الغطاء الواقي لإخفاء منفذ MicroSIM ومنذ MicroSD في الجانب الأيمن، ومنفذ MicroUSB في الجانب الأخر.

في سياق مماثل لشركة سامسونج التي أعلنت أيضا بأنها تعتزم عقد مؤتمر صحفي بثلاثة أماكن حول العالم في وقت واحد يوم 3 سبتمبر، فقد قامت شركة Sony أيضا بالتأكيد على أنها تعتزم عقد مؤتمر صحفي في نفس التاريخ حيث من المتوقع أن تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Xperia Z3.

ويشاع بأن الهاتف Xperia Z3 سيأتي مع شاشة 5.15 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. ويذكر التقرير نفسه بأن الهاتف Xperia Z3 سيأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل. وفيما يخص البرمجيات، فيقال بأن الهاتف Xperia Z3 سيأتي مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

المصدر.