هواتف محمولة

LG-G3-A-official-images (1)

قامت شركة LG مؤخرا بالإعلان رسميا عن نسخة جديدة من هاتفها الرائد الحالي LG G3 تحت إسم LG G3 A، وذلك بعد وقت قصير فقط من كشف النقاب عن الهاتف LG G3 Beat. وسوف يكون الهاتف LG G3 A متاحا هذا الشهر في كوريا الجنوبية عن طريق SK Telecom وهي أكبر شركة إتصالات في كوريا الجنوبية. وبالنسبة للهاتف LG G3 A فهو يعد أكبر وأفضل من الهاتف LG G3 Beat، ولكن أصغر وأقل إمكانيات من الهاتف LG G3.

في الواقع، الهاتف LG G3 A يأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.26GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعومة بتقنية التركيز التلقائي، بطارية بسعة 2610mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف LG G3 A يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.0 و GPS وشبكات LTE-A كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat. وبغض النظر عن كل هذا، فإن الهاتف LG G3 A يأتي مع ميزة برمجية جديدة فريدة من نوعها تسمح للمستخدم بالتحكم في بعض وظائف الهاتفمن خلال تحريك المعصم. على ما يبدو، يمكنك تعيين وظائف مختلفة لهذه الخطوة، بما في ذلك إيقاف المنبه، والتحكم في مشغل الموسيقى.

الهاتف LG G3 A سيكون متاحا للشراء في اللون الأبيض والأسود. للآسف، لا يبدو أن شركة LG لديها أية خطط لإصدار الهاتف LG G3 A خارج كوريا الجنوبية، ولكن نحن سنتيح لكم معرفة ما إذا كانت هناك أية معلومات جديدة بخصوص هذا الموضوع.

المصدر.