رصد هاتف لوحي جديد من سامسونج مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبمواصفات متوسطة

- - هواتف محمولة - 1,811 مشاهدة

654654654

سامسونج تعمل على مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة التي سيتم إطلاقها في الأسابيع المقبلة. ويبدو أن هاتف لوحي آخر سينضم إلى Galaxy Note 4، وذلك ربما في الحدث الذي تعتزم شركة سامسونج عقده يوم 3 سبتمبر في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين. في الواقع، تم مؤخرا رصد هاتف لوحي جديد من شركة سامسونج يحمل الإسم الرمزي SM-G739F في منصة إختبارات الأداء GFXBench، ويبدو أن هذا الهاتف يضم مواصفات تقنية متوسطة القوة على عكس Galaxy Note 4.

ووفقا لما تم رصده في منصة GFXBench، فيبدو أن الهاتف اللوحي SM-G739F يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.6GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 1.3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. ويتم تشغيل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4.4 KitKat.

ليست هناك أية معلومات إضافية حول هذا اللوحي الغامض، ولكن من المرجح أن نسمع المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف في المستقبل القريب، خصوصا وأنه من المرجح أن يتم إصداره في الأسابيع القليلة المقبلة مع Galaxy Alpha أو Galaxy Note 4 في الشهر المقبل. وبصرف النظر عن ذلك، فمن غير المعروف ما إذا كان هذا الهاتف سيكون موجها لأسواق معينة أو لجميع الأسواق على الصعيد العالمي. ولكن بالنظر إلى أنه سيتم إطلاق Galaxy Note 4 في الشهر المقبل، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف SM-G739F بشكل محدود. على أي حال، هذه مجرد تكهنات من جانبنا، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن.

المصدر.