سامسونج تؤكد أنها لا تزال الشركة الأكثر مبيعات للهواتف الذكية في الهند

- - هواتف محمولة - 1,886 مشاهدة

Samsung-Company

تم في الأسبوع نشر تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج لم تعد الشركة المصنعة الاولى للهواتف الذكية في الهند خلال الربع الثاني من هذا العام، بحيث تم خلع هذه المرتبة من الشركة الكورية من قبل الشركة الهندية Micromax. ومع ذلك، فيبدو أن هذه التقارير ليست دقيقة، بحيث أكد الرئيس التنفيذي لعمليات شركة سامسونج في غرب آسيا السيد BD Park لصحيفة Economic Times الهندية بأن التقارير التي تم تداولها في الفترة الماضية غير صحيحة، وصرح بدلا من ذلك بالقول بأن بعض الأعمال التجارية هي من كانت وراء إطلاق هذا النوع من التقارير.

وقد أعلن السيد BD Park بأن شركة سامسونج لا تزال الشركة الأكثر مبيعا للهواتف المحمولة في الهند خلال الربع الثاني من هذا العام، وأكد أيضا بأن الشركة تستحوذ على ما يقرب من نصف السوق في الهند. والوضع مماثل عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية وحدها. وإلى جانب ذلك، فقد أكد BD Park كذلك بأن شركة سامسونج تمتلك ضعف الحصة السوقية التي تمتلكها أقرب منافساتها في السوق الهندي.

وتجدر الإشارة إلى أنه صدر في الأسبوع الماضي تقرير من شبكة Counterpiont Reserch المتخصصة في بحوث السوق كان قد أفاد بأن شركة سامسونج أصبحت وراء شركة Micromax فيما يخص الشحنات الإجمالية للهواتف الذكية، ولكن يبدو أن الحقيقة هي عكس ذلك تماما، على الرغم من أن السيد BD Park أكد في نفس الوقت بأن نمو شركة سامسونج بدأ يتباطأ بالمقارنة مع السنوات السابقة. ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الشركة فقدت مكانتها الرائدة.

المصدر.