صور مسربة جديدة لصندوق التعبئة الخاص بكابل Lightning المتوافق مع منافذ USB

- - إكسسوارات و ملحقات - 2,833 مشاهدة

Apple-Lightning-Cable

تم يوم أمس تسريب تفاصيل جديدة عن كابل Lightning الجديد الذي من المتوقع أن يأتي مع iPhone 6 والذي من المتوقع أن يأتي وهو مجهز بموصل USB بدلا من موصل USB C. وبعدما تم تسريب الصور التي تستعرض هذا الكابل الجديد المعاد التصميم، فقد تم اليوم تسريب صندوق التعبئة الخاص بكابل Lightning الجديد المتوافق مع منافذ USB.

من المتوقع أن يتم إطلاق كابل Lightning الجديد بمجرد إطلاق iPhone 6 في السوق هذا العام، ومن المتوقع أن يتم تضمين هذا الكابل في صندوق التعبئة الخاص بكل من نسخة 4.7 إنش ونسخة 5.5 إنش من iPhone 6، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل، وبالضبط يوم 9 سبتمبر.

كابل Lightning الذي يستخدم لمزامنة وشحن أحدث لوحيات iPad و iPhone يدعم معيار USB 2.0. ولكن الآن يعتقد بأن كابل Lightning الجديد الذي سيأتي مع iPhone 6 سيدعم معيار USB 3.0 مما يعني أنه سوف يتيح للمستخدمين سرعة إضافية أثناء نقل البيانات.

على أي حال، من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول iPhone 6 وكابل Lightning الجديد في المؤتمر الذي من المتوقع أن تقوم شركة آبل بعقده يوم 9 سبتمبر، وكما هو الحال دائما فسوف نتيح لكم معرفة التفاصيل الإضافية حول هذا الموضوع بمجرد حصولنا عليها.

المصدر.

مواضيع: