صور مسربة جديدة لـ iPhone 6 تظهر الكاميرا الخلفية البارزة

- - هواتف محمولة - 6,862 مشاهدة

Photos-allegedly-showing-the-Apple-iPhone-6-confirms-the-protruding-rear-camera

التسريبات المتعلقة بالهاتف iPhone 6 تهطل علينا كالمطر هذه الأيام، فقبل فترة قصيرة حصلنا على رسم تخطيطي للهاتف مما أتاح لنا فرصة الحصول على التفاصيل الكاملة حول أبعاد هذا الهاتف. والآن، لدينا المزيد من الصور المسربة لـ iPhone 6. قبل أن تشعر بالحماس، فإن هذه الصور المسربة الجديدة مماثلة لجميع نسخ iPhone 6 السابقة، وهناك فرصة جيدة أن تكون وهمية.

ووفقا للتقرير الجديد، فإن هذه الصور الجديدة على ما يبدو جاءت من واحدة من الشركات المصنعة لمكونات iPhone 6، وهذه الصور تستعرض الكاميرا الخلفية البارزة للهاتف، والتي تم تسريبها في عدد لا يحصى من التسريبات.

لكن كما سبق وقلنا لكم، فمن الممكن إلى حد كبير أن تكون هذه الصور وهمية خصوصا وأن الهاتف الموجود في الصور لا يمتلك شعار آبل أو أرقام FCC في الجزء السفلي. ولكن، شعار آبل وأرقام FCC تكون عادة في النسخة النهائية من الهاتف، وهناك فرصة أن يكون الهاتف الموجود في الصور أدناه عبارة عن نموذج بديل من iPhone 6 أو مجرد نسخة وهمية من الجهاز تم إنشائها إستنادا إلى جميع التسريبات السابقة.

على أي حال، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بعقد مؤتمر يوم 9 سبتمبر حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن iPhone 6. ونحن نعدكم بأننا سنقوم بتحديث الموقع فور حصولنا على المزيد من المعلومات بخصوص هذا الموضوع.

المصدر.

مواضيع: