هواتف محمولة

Sony-Xperia-Tx-1

لقد قامت شركة Sony بعمل جيد لإصدار تحديث الأندرويد 4.4 KitKat لأجهزتها المدعومة. كنا أنها تعد واحدة من الشركات القليلة التي تخبر عملائها بإنتظار حول عملية تحديث أجهزتها. وخلال الأسابيع القليلة الماضية قامت شركة Sony بالكشف عن خططها لتحديث مجموعة من هواتف Xperia وأيضا عن خططها للأجهزة المتبقية. ومع ذلك، فنحن هنا مع بعض الأنباء السيئة لأولئك الذين يملكون الهواتف Xperia T و Xperia TX و Xperia V، وتتمثل هذه الأنباء السيئة في أن شركة Sony لا تعتزم تحديث هذه الهواتف إلى الاندرويد 4.4 KitKat.

الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا، ونقصد هنا Xperia T و Xperia TX و Xperia V تم إطلاقها في السوق مع نظام الاندرويد 4.0 Ice Cream Sandwich. وفي صفحة الدعم الخاصة بهذه الهواتف الذكية كانت شركة Sony قد أشارت إلى أنها تدرس إمكانية تحديث هذه الهواتف إلى نظام الاندرويد 4.4 KitKat، ولكن قررت شركة Sony أن لا تحصل هذه الهواتف الذكية الثلاثة على المزيد من التحديثات في المستقبل.

في الواقع، صفحات الدعم الخاصة بهذه الهواتف الذكية الثلاثة تكشف بأن نظام الاندرويد 4.3 Jelly Bean هو التحديث الأخير لهذه الأجهزة، وهذا ما يعني بالمختصر المفيد أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة لن تحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما في ذلك تحديث الأندرويد 4.4 KitKat.

المصدر.