صور مسربة للوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6 تلمح لمساحة من أجل رقاقة NFC

- - هواتف محمولة - 2,392 مشاهدة

iphone_6_nfc_board_both1

كانت هناك الكثير من المحادثات على مدى السنوات القليلة الماضية حول ما إذا كانت شركة آبل سوف تجلب تكنولوجيا NFC أخيرا إلى هواتفها. منذ فترة طويلة كان من المعروفة على شركة آبل أنها عنيدة جدا عندما يتعلق الأمر بإعطاء الجمهور ما يريده، والإصرار بدلا من ذلك على القيام بما تراه هي مناسبا للجميع. في بعض النواحي، يعزى النجاح الذي تحظى به شركة آبل حاليا إلى إصرارها على تنفيذ ما تراه مناسبا، ولكن هل يمكن أن يأتي iPhone 6 أخيرا في الواقع مع تقنية NFC؟ حسنا، بعض التسريبات السابقة إقترحت ذلك، والآن بفضل القائمين على موقع MacRumors، فقد إستطاعوا جمع بعض الأدلة التي تدعم هذه النظرية.

واحد من الأدلة يأتي على شكل رقاقة NXP PN65 NFC والتي تم إكتشافها من قبل عضو في منتدى MacRumors. ووفقا لما جاء في الوثائق المسربة، فإنها تنص على أن الرقاقة سوف تأتي بالأبعاد 5 ملمتر × 5 ملمتر وكما ترون في الصورة أعلاه فهناك مساحة تم الإشارة بإطار أحمر في اللوحة الأم الخاصة بكلا إصداري iPhone 6 يتوقع أن تكون مخصصة لرقاقة NFC.

ويمكن تأييد هذه الفكرة عندما يتم مقارنة اللوحة الأم الخاصة بـ iPhone 5S مع اللوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6 بحيث أننا لا نجد المساحة الموجودة في اللوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6 على اللوحة الأم الخاصة بـ iPhone 5S. بالطبع من الممكن أن تكون هذه المساحة مخصصة لوضع المكونات الأخرى التي يمكن أن يستفيد منها iPhone 6 ناهيك عن إمكانية أن يتم إحداث هذه المساحة الفارغة بسبب التصميم الجديد للوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6، لذلك تأكد من أنك لا تأخذ هذا التسريب الجديد بأكبر قدر من الإهتمام.

ولكن العديد من الشائعات تلمح إلى أن شركة آبل تستعد للكشف عن خدمة دفع جديدة عبر الأجهزة المحمولة، مما دفعها لإستخدام تقنية NFC من أجل تسهيل تلك المدفوعات، ولكن في كلتا الحالتين تأكد من عودتك إلينا يوم 9 سبتمبر للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر.

مواضيع: