سيارات

tesla

لقد سمعنا في وقت سابق أن شركة Tesla تخطط لبناء شبكة من محطات الشحن في الصين، والآن أعلنت شركة Tesla بالفعل أنها وقعت صفقة مع شركة China Unicom لإنشاء ما مجموعه 400 محطة شحن في الصين من أجل سيارات Tesla الكهربائية. وتجدر الإشارة إلى أن محطات الشحن الـ 400 التي تعتزم شركة Tesla بنائها سوف تكون متواجدة في 120 مدينة في الصين، والأكثر من ذلك أن شركة Tesla تعتزم إنشاء 20 محطة للشحن السريع ( Supercharge ) في ما مجموعه 20 مدينة صينية.

وتخطط شركة Tesla لطرح محطات الشحن الـ 400 الجديدة في الصين قبل نهاية هذا العام، مع العلم بأن الشركة تبيع حاليا سيارة Tesla Model S في الصين بسعر 734 آلف يوان صيني وهو ما يعادل 121 آلف دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

شركة Tesla لديها بعض السيارات الكهربائية الجديدة القادمة في الطريق، بحيث أعلنت الشركة مؤخرا عن سيارة Tesla Model III التي تهدف إلى منافسة سيارتي BMW 3 Series و Mercedes C Class. وينبغي الإشارة إلى أن شركة Tesla تستعد أيضا لإطلاق سيارتها الجديدة Tesla Model X، وهي السيارة التي سوف تدخل مرحلة الإنتاج الضخم في المستقبل القريب، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها قبل نهاية هذا العام.

المصدر.