تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع رقاقة NFC

- - هواتف محمولة - 3,854 مشاهدة

iPhone-64

تم في الفترة القليلة الماضية تسريب مجموعة من الصور للوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6  والتي تفيد بأن رقاقة NFC ستكون جزءا لا يتجزأ من الجيل المقبل من iPhone. ومؤخرا، قامت شركة Feld n Volk المتخصصة في صناعة هواتف iPhone الفاخرة بنشر مجموعة من الصور للوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6، والمثير في هذه الصور أنها تكشف وجود رقاقة NFC في اللوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6.

لقد رأينا العديد من الشائعات المرتبطة بـ iPhone 6 خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي كشفت لنا عن معظم الأشياء التي يمكن أن نتوقعها من هذا الهاتف. ومن بين هذه الشائعات نجد عمل شركة آبل على تطوير إصدارين من iPhone 6، بحيث يحمل واحد من هذين الإصدارين شاشة بحجم 4.7 إنش ، في حين يحمل الإصدار الأخر شاشة بحجم 5.5 إنش. ويقال بأن كلا الإصدارين سيأتيان مع المعالج A8، وربما 1GB من الذاكرة العشوائية، وكاميرا محسنة، ومستشعر جديد للبصمة سيكون أسرع وأكثر دقة في تحديد هوية المستخدم، وبطبيعة الحال بطارية أكبر، فضلا عن نظام iOS 8 كنظام التشغيل الرئيسي في الهاتف.

على أي حال، دعونا نتعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام نظرا إلى أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من شركة آبل، ولكن لحسن الحظ مؤتمر آبل سيتم عقده يوم 9 سبتمبر، لذلك فنحن لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة للحصول على المعلومات الرسمية من شركة آبل حول iPhone 6.

المصدر.

مواضيع: