ساعات ذكية

swatch-watches-1

فعاليات معرض IFA 2014 ستنطلق هذا الأسبوع، ويتوقع أن تكون الساعات الذكية جزءا من المنتجات التي من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنها في هذا الحدث، ولقد رأينا بالفعل كل من سامسونج و LG تكشفان عن ساعتهما الذكية الجديدة، وسوف نرى شركة موتورولا أيضا تكشف عن ساعتها الذكية Moto 360 هذا الأسبوع، والآن لقد تردد بأن شركة Swatch تعمل هي الأخرى على تطوير ساعتها الذكية. وقد أكدت شركة Swatch أنها تعمل حاليا على تطوير ساعة ذكية جديدة والتي سوف يتم إطلاقها في صيف العام المقبل، وقد تم تأكيد هذه الأنباء من قبل شركة Swatch لوكالة الأنباء رويترز.

وقد تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Swatch السيد Nick Hayek مع وكالة الأنباء رويترز وقد أكد بأن شركة Swatch تعمل بالفعل على ساعة الذكية وأكد أيضا بأن هذه الساعة الذكية ستأتي مع ميزات تتبع نشاط الجسم واللياقة البدنية، وربما أيضا ميزة العمل الدائم للشاشة. وبصرف النظر عن ذلك، فقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة Swatch بالقول :

جميع الشركات التقنية الكبرى تريد العمل معنا ونحن لا نستبعد أنه يمكننا التعاون في بعض الأشياء. ولكن يمكننا أيضا أن نفعل أشياء كثيرة في تخصصنا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Swatch لديها بعض الخبرة في الساعات الذكية، مع العلم بأن الشركة تشرف عل تصنيع الشاشات والبطاريات والمعالجات التي تستخدم في الهواتف المحمولة وأيضا في الساعات الذكية. على أي حال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما الذي سوف تأتي به شركة Swatch إلينا في صيف العام المقبل، وأيضا معرفة ما إذا كانت خبرات الشركة في سوق ساعات اليد سوف تكون قادرة على أن تترجم إلى الساعات الذكية التي من شأنها أن تثير إهتمام الناس.

المصدر.