تقرير مفصل يؤكد قدوم iWatch في حجمين، وستتيح إمكانية الدفع عبر NFC

- - ساعات ذكية - 2,264 مشاهدة

iwatch-640x360

لقد رأينا في الفترة الماضية العديد من التقارير والشائعات بخصوص الساعة الذكية iWatch القادمة من شركة آبل مع العلم بأن الشائعات حول إمكانية قدوم هذه الساعة الذكية بدأت منذ أوائل العام الماضي. وأحدث التقارير تفيد بأن شركة آبل ذاهبة أخيرا للإعلان رسميا عن ساعتها الذكية في الحدث الذي تعتزم الشركة عقده يوم 9 سبتمبر، وهو نفس اليوم الذي من المفترض أن يتم فيه الإعلان رسميا عن iPhone 6. الآن، ظهر تقرير جديد مثير للإهتمام ومفصل من صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية ” يؤكد ” الكثير من الشائعات التي سمعناها حول iWatch.

صحيفة نيويورك ذكرت في تقريرها الصادر هذا اليوم أن الساعة الذكية iWatch ستكون متاحة في حجمين وأنها سوف تركز على اللياقة البدنية. وبصرف النظر عن إتاحة إمكانية الدفع لاسلكيا عبر تقنية NFC، فقد قيل أيضا بأن هذه الساعة الذكية ستأتي مع ” شاشة مرنة فريدة من نوعها “. وقد ذكر صاحب المقال في صحيفة نيويورك تايمز بأن المصادر التي قدمت له هذه المعلومات أتيحت لهم فرصة إلقاء نظرة على هذا المنتج، حتى أنه قال بأنه سمع من هذه المصادر بأن الموظفين الذين إطلعوا على الساعة الذكية iWatch يرون بأن هذه الأخيرة تعتبر ” مشروع آبل الأكثر طموحا حتى الآن “.

وقد ورد بأن شركة آبل وضعت الكثير من الوقت والموارد على المستشعرات التي تم تضمينها في iWatch بحيث أنها قادرة على قياس بدقة الحركات والعلامات الحيوية مثل معدل ضربات القلب. ويعتقد بأن كلا نموذجي iWatch سيأتيان مع شاشة مرنة مغطاة بزجاج الياقوت أو ما يعرف بـ Sapphire. وبالنسبة للوحة الإلكترونية الخاصة بـ iWatch، فقد قيل بأنها مماثلة لطابع بريدي في الحجم.

سمعنا أيضا في الفترة الماضية عن إمكانية دعم الساعة الذكية لتقنية الشحن اللاسلكي، وقد تم تأكيد هذه الإشاعة أيضا من قبل صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية اليوم. وقد قالت الصحيفة في تقريرها بأن شركة آبل جربت حظها أيضا مع تقنية الشحن بإستخدام الطاقة الشمسية، ولكن قررت الشركة في الأخير الذهاب مع خيار الشحن اللاسلكي. ونقلا عن ” عدة مصادر “، فقد أكدت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بأنه سيتم كشف النقاب رسميا عن الساعة الذكية iWatch في المؤتمر الذي تعتزم شركة آبل يوم 9 سبتمبر وبمعنى آخر يوم الثلاثاء المقبل، وأن هذه الساعة الذكية لم تصل إلى رفوف المتاجر حتى أوائل العام المقبل.

المصدر.

مواضيع: