ساعات ذكية

new-apple-watch

كما أشارت الشائعات الماضية، فقد قامت شركة آبل اليوم بكشف النقاب رسميا عن أول ساعة ذكية في تاريخها والتي تحمل إسم Apple Watch، وذلك في نفس الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. وبالنسبة لساعة آبل الذكية الجديدة Apple Watch، فهي تدخل الآن في منافسة مباشرة مع الساعات الذكية التي تم الإعلان عنها حديثا والمدعومة بنظام Android Wear بما في ذلك Samsung Gear S و LG G Watch R و Moto 360 إضافة إلى العديد من الساعات الذكية الاخرى.

وقد تصميم ساعة آبل الذكية الجديدة لتكون قابل للتخصيص لتناسب نمط حياتك وذوقك. وتعمل ساعة آبل الذكية الجديدة والتي تحمل إسم Apple Watch بسهولة مع الهواتف الذكية التابعة لشركة آبل بما في ذلك كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. وكما يمكنك أن تلاحظ في الصورة أعلاه، فإن الساعة الذكية Apple Watch تأتي شاشة مربعة الشكل وبواجهة مستخدم فريدة من نوعها والتي تم تصميمها من قبل شركة آبل خصيصا لساعتها الذكية ويتم تصفح هذه الواجهة بإستخدام زر على الجانب الأيمن من الساعة والذي يتيح للمستخدم التفاعل مع التطبيقات المتبثة على الساعة وكذلك العودة إلى الشاشة الرئيسية بسهولة.

واحدة من الميزات التي تم تضمينها في الساعة الذكية Apple Watch تشمل الأشعة تحت الحمراء وضوء LED مرئي، فضلا عن مستشعر يمكنه الكشف عن معدل النبض الخاص بهم للمساعدة في تزويد المستخدمين بصورة شاملة عن نشاطهم اليومي. وفي الأخير أعلنت شركة آبل أن الساعة الذكية Apple Watch ستكون متاحة في ثلاثة إصدار تشمل Appel Watch و Apple Sport و Apple Edition. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه بالضغط على الزر الموجود في الجانب سوف تكون قادرا على الوصول إلى قسم Friends الذي يتيح لك رؤية الأصدقاء الذين قد ترغب في البقاء على إتصال معهم. وتطبيق Friends على الساعة الذكية Apple Watch يسمح لك بإجراء المكالمات أو إرسال رسالة أو التواصل مع الأصدقاء والأهل بكل سهولة.