ساعات ذكية

new-apple-watch

على الرغم من الساعة الذكية Apple Watch لم تصل إلى السوق بعد، فقد بدأت الشائعات حول الإصدار القادم من هذه الساعة الذكية بالطفو على السطح. ووفقا لتقرير جديد من وكالة الأنباء رويترز، فإن النسخة القادمة من الساعة الذكية Apple Watch ستحصل على المزيد من المستشعرات. ونقلا عن أشخاص مطلعين على خطط شركة آبل، فقد كشف التقرير بأن النسخة القادمة من الساعة الذكية Apple Watch ستركز بشكل أكبر على الميزات المرتبطة باللياقة البدنية. وقد تم تصميم ساعة Apple Watch الحالية لقياس نشاط الجسم عبر Wifi الخاص بـ iPhone و GPS.

ساعة آبل الذكية تأتي كذلك مع مستشعر ضربات القلب. وكان من المتوقع أن تأتي الساعة الذكية Apple Watch بالعديد من المستشعرات المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية خصوصا وأن شركة آبل قامت في وقت سابق من هذا العام بالإعلان عن خاصية HealthKit والتي تم تضمينها في نظام iOS 8، ولكن على ما يبدو فإن شركة آبل قررت تأجيل ذلك إلى الإصدار المقبل من ساعتها الذكية.

أعتقد أن شركة آبل مشغولة حاليا بإيجاد الطرق التي ستتيح لها إيصال ساعتها الذكية الحالية Apple Watch إلى أيدي العملاء في أقرب وقت ممكن، بدلا  من التفكير في كيفية حزمها بالمزيد من المستشعرات. نحن حتى الآن لا نزال نحاول الحصول على الحقائق الهامة حول Apple Watch، وقد حصلنا على واحدة قبل بضعة أيام تفيد بأن بطارية Apple Watch قادرة على الصمود ليوم واحد فقط بإستخدام عملية شحن واحدة.

المصدر.