Oppo Find 5 و Oppo N1 سيحصلان على تحديث KitKat بعد كل شيء

- - هواتف محمولة - 2,026 مشاهدة

oppo-find-5

بالعودة إلى شهر أغسطس الماضي وردتنا تقارير تفيد بأن شركة Oppo قررت عدم تحديث هاتفها الرائد السابق Oppo Find 5 إلى نظام الأندرويد 4.4 KitKat. وجاءت هذه المعلومات من شركة Oppo نفسها، وإن كانت الأنباء الجديد تفيد بأن الشركة الصينية قررت تغيير رأيها. في الواقع، لقد عادت شركة Oppo إلينا اليوم لتؤكد لنا بأن تحديث الأندرويد 4.4 KitKat قادم لكل من الهاتف Oppo Find 5 والهاتف Oppo N1.

في الواقع، لقد أكدت لنا شركة Oppo هذه المعلومات عندما قامت بالرد على إستفسار لأحد العملاء في صفحتها الرسمية على شبكة +Google والذي كان يشكو من عدم حصول الهاتف Find 5 على تحديث KitKat.

على ما يبدو، فإن شركة Oppo تعتزم إصدار تحديث ColorOS 2.0 لكل من الهاتفين Find 5 و Oppo N1 مع العلم بأن هذا التحديث يستند على نظام الاندرويد 4.4 KitKat. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Oppo Find 5 كان الهاتف الرائد السابق لشركة Oppo قبل أن يتم الإعلان رسميا الهاتف Oppo Find 7، لذلك فهذه بالتأكيد أخبار جيدة جدا. ومع ذلك، فلم تظهر تفاصيل إضافية، وإكتفت شركة Oppo بالإشارة إلى المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ستظهر في المستقبل القريب.

المصدر.