حاسب MacBook Air مع شاشة Retina قادم في العام المقبل بثلاثة ألوان مختلفة

- - حواسيب محمولة - 2,066 مشاهدة

macbook-air1

لقد سمعنا العديد من الشائعات في الأسابيع القليلة الماضية والتي تلمح إلى إمكانية إطلاق نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air، والذي ورد بأنه تأجل عدة مرات. ولكن وفقا لتقرير، فيبدو أن شركة آبل تخطط لإطلاق نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air المدعومة بشاشة Retina العالية الوضوح في العام المقبل، وربما في في منتصف العام 2015. الجزء الأكثر إثارة للإهتمام في هذا التقرير هو إمكانية إطلاق الحاسب MacBook Air في ثلاثة خيارات من الألوان والتي تشمل اللون الرمادي والفضي والذهبي.

ووفقا لموقع A Tech نقلا عن مصادر خاصة بها، فمن الممكن أن تقوم شركة آبل بإطلاق نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air في صيف العام المقبل، ولكن قد تتغير الخطط بالنظر إلى أننا سمعنا تأجيل إصدار هذا الحاسب عدة مرات في الماضي.

حاليا، الحاسب MacBook Air يأتي بلون الألومنيوم، ولكن يجب أن تكون مهمة صعبة لشركة آبل لتقديم المزيد من الألوان مع نفس التصميم، وقد قامت شركة آبل بنفس المعاملة مع سلسلة هواتف iPhone. وذكر التقرير كذلك بأن تأخيره حتى صيف العام المقبل يعطي لشركة آبل خيار إستخدام أحدث معالجات intel Broadwell في الحاسب MacBook Air لتقديم أداء أفضل.

على أي حال، يرجى التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر من الإهتمام مع العلم بأن نسخة 12 إنش من الحاسب MacBook Air المدعومة بشاشة Retina حصلت على نصيبها العادل من التأخير بحيث يسمح لنا فقطط إنتظار تأكيد رسمي من شركة آبل، والذي من غير المتوقع أن تقدمه إلينا شركة آبل حتى تاريخ الإطلاق. آبل قد تعقد مؤتمر جديد خاص بها في الأشهر المقبلة، وهناك إحتمال أننا قد نحصل على شيء ما حول MacBook Air مع شاشة Retina.

المصدر.

مواضيع: