ساعات ذكية

new-apple-watch

عندما أعلنت شركة آبل عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch، أعلنت الشركة فقط عن ثمن النسخة الرياضية من هذه الساعة الذكية، بحيث أن هذه النسخة تكلف إبتداء من 349 دولار أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الرياضية من الساعة الذكية Apple Watch هي النسخة الوحيدة التي لن تمتاز بشاشة الياقوت أو ما يعرف بـ Sapphire، في حين أن النسخ الأخرى من Apple Watch ستضم شاشات الياقوت.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شاشة الياقوت الخاصة بالساعة الذكية Apple Watch ستكلف شركة آبل حوالي 27 دولار أمريكي لكل شاشة واحدة، مع العلم بأننا سمعنا مؤخرا أن آبل سوف تستخدم شاشة OLED في ساعتها الذكية الجديدة.

27 دولار إضافية على سعر Appel Watch لن يؤثر بشكل كبير، على الرغم من أننا نتوقع أن يؤثر سعر شاشة الياقوت على النسخ الأخرى من الساعة الذكية Apple Watch. ومن المتوقع أن تكون نسخة Apple Watch Edition هي ساعة آبل الأعلى تكلفة، بحيث أنها تأتي مصنوعة من المعدن الخالص، وقد كانت هناك تقارير مختلفة تشير إلى أن ساعة Apple Watch Edition ستكلف ما يصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي.

عموما، لن تقوم شركة آبل بإصدار ساعتها الذكية Apple Watch حتى أوائل العام المقبل، لذلك فنحن نتوقع الحصول على بعض المعلومات الإضافية حول أسعار هذه الساعة الذكية بعد إقتراب موعد إطلاقها، ولكننا نعتقد بأن النسخ الأخرى من الساعة الذكية Apple Watch ستكلف أكثر من 349 دولار وهو سعر النسخة الرياضية من هذه الساعة الذكية.

المصدر.