خدمة BBM كسرت حاجز 91 مليون مستخدم نشط شهريا

- - تطبيقات و برامج - 2,389 مشاهدة

bbm1

BBM هو واحد من تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية في الوقت الراهن، بحيث كان هذا التطبيق في الماضي حصريا لأجهزة البلاكبيري، ولكن تغيرت إستراتيجية الشركة الكندية بداية من العام الماضي، وقد قامت شركة البلاكبيري بإطلاق تطبيق BBM على منصات التشغيل المحمولة الأخرى، بما في ذلك منصة الاندرويد و iOS والويندوز فون. وفي مدونتها الرسمية، أكدت لنا شركة البلاكبيري أن لديها أكثر من 91 مليون مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم، وهذا يشمل جميع منصات التشغيل التي يتوفر فيها التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن آخر الأرقام التي كشفت عنها شركة البلاكبيري كانت قد لمحت إلى أن تطبيق BBM يمتلك 85 مليون مستخدم نشط، لذلك هناك تحسن واضح في قاعدة مستخدمي التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة البلاكبيري أن لديها الكثير في المتجر من أجل BBM، وأنها تخطط لإضافة الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة إلى التطبيق. التحديث، والذي يتوفر حاليا في المرحلة التجريبية، يأتي مع العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك ملصقات جديدة لجعل مهمة التصفح أسهل وأسرع وإختيار حزمة الملصقات التي تحبها. ومن الميزات الأخرى القادمة لتطبيق BBM نجد النقل التلقائي للصور العالية الجودة، فضلا عن إتاحة القدرة لمستخدمي الاندرويد على مشاركة ما كانوا يستمعون إليه مع المستخدمين الآخرين من خلال تحديثات BBM.

هذه هي بعض الإضافات الجيدة التي ستشق طريقها إلى تطبيق BBM، ونحن نأمل أن يشق هذا التحديث طريقه إلى تطبيق BBM في المستقبل القريب. ونحن سوف نتيح لكم معرفة الوقت الذي سوف يكون فيه هذا التحديث متاحا للتحميل للجميع.

المصدر.

مواضيع: