هواتف محمولة

Lenovo-Vibe-X2-unveiled-worlds-first-layered-smartphone-is-sleek-also-first-with-MediaTek (1)

في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في معرض IFA 2014 الذي أقيم بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر الماضي قامت شركة Lenovo بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Lenovo Vibe X2، ومن المتوقع أن يصل هذا الهاتف إلى متاجر التجزئة في آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا الشرقية والشرق الأوسط بحلول نهاية هذا العام.

وفي الاونة الأخيرة، قامت فرع شركة Lenovo في الهند بإرسال دعوات لوسائل الإعلام تدعوهم فيها لحضور حدث خاص بالشركة يوم 6 نوفمبر حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن الهاتف Lenovo Vibe X2 في الهند.

للتذكير، فإن الهاتف Lenovo Vibe X2 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني نوى حقيقي من فئة MediaTek MT6595m، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2300mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Lenovo Vibe X2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوثوت 4.0 وشبكات الجيل الثالث فضلا عن شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat المدعوم بواجهة Vibe UI.

الهاتف Lenovo Vibe X2 سيصل إلى متاجر التجزئة في اللون الأبيض والأحمر والذهبي والرمادي. للآسف، ليست هناك أية معلومات حول السعر، ولكن سنتيح لكم هذه المعلومة فور توصلنا بها بعد إنعقاد المؤتمر.

المصدر.