هواتف محمولة

samsung-galaxy-alpha-2-792x446

خلال كل عام تقوم شركة سامسونج بالكشف عن فرد جديد ضمن عائلة Galaxy S، وإذا حافظت شركة سامسونج على هذا التقليد فمن شأن ذلك أن يعني أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن Galaxy S6 في غضون أقل من 6 أشهر من الآن، ومن المحتمل أن يحدث ذلك في شهر مارس القادم. والآن، هناك إشاعة جديدة تقول بأن شركة سامسونج لن تقوم فقط بتحديث Galaxy S6، ولكن ستقوم بإعادة تصميمه من الصفر والدليل على ذلك حمل هذا الهاتف للإسم الرمزي Project Zero. وتجدر الإشارة إلى أن الإسم الرمزي وحده يدل على أن شيئا كبيرا يحدث، لأن شركة سامسونج تختار عادة أسماء رمزية بسيطة للأجهزة التي تعمل على تطويرها، مثل Project K للهاتف Galaxy S5 و Project T للهاتف Galaxy Note 4.

ووفقا لبعض المصادر المقربة من موقع SamMobile، فقد أكدت لهذا الأخير أن شركة سامسونج هي الآن في المراحل الأولى من عملية تطوير Galaxy S6، وهذا يبدو غريبا عند دمج هذه المعلومة مع فكرة أنه يفترض على شركة سامسونج إعادة تصميم الهاتف من الصفر. وإعادة التصميم تبدو وكأنها عملية ينبغي أن تكون على وشك الإنتهاء أو في مرحلة الصقل إذا كان الجهاز سوف يدخل مرحلة الإنتاج الضخم في الوقت المناسب للإطلاق في شهر مارس. وينبغي الإشارة إلى أنه يتوجب بدء عملية الإنتاج الضخم لـ Galaxy S6 في شهر يناير القادم، وهذا ما قد لا يعطي الكثير من الوقت لفريق التصميم في شركة سامسونج.

نظرا لهذا التوقيت، فهذا قد يعني واحد من ثلاثة أشياء وهي أن هذا التقرير يحمل معلومات خاطئة نظرا إلى أن عملية إعادة التصميم تتطلب وقتا كبيرا أو أن شركة سامسونج لا تخطط لإصدار الهاتف Galaxy S6 في شهر مارس على الرغم من أنها تقوم بذلك عادة أو أن Project Zero هو الإسم الرمزي لـ Galaxy S7 وليس لـ Galaxy S6. على أي حال، نحن سنقوم بإبقاء العين على الأخبار لنرى ما إذا كنا نستطيع الحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر.