هواتف محمولة

Droid Turbo

في الأسبوع الماضي قلنا لكم بأنه من المتوقع أن تقوم شركة موتورولا بإطلاق النسخة العالمية من الهاتف Droid Turbo والذي يعتبر حاليا حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon. وفي ذلك الوقت كانت الشائعات تفيد بأنه من شأن النسخة العالمية من الهاتف Droid Turbo أن تحمل إسم Moto Maxx، وعلى ما يبدو فقد تم تأكيد ذلك الإسم اليوم.

في الواقع، لقد قام مواطن برازيلي اليوم بنشر صور عالية الوضوح في حسابه الشخصي على الشبكة الإجتماعية +Google تستعرض لنا الهاتف Moto Maxx في كافة الجوانب، ويمكنك إلقاء نظرة على هذه الصور إنطلاقا من مكتبة الصور أدناه. وكما ترون، فإن الهاتف Moto Maxx يبدو تماما مثل الهاتف Droid Turbo. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Droid Maxx بنفس المواصفات التقنية للهاتف Droid Turbo مع العلم بأنه تم تأكيد عدد قليل من هذه المواصفات في واحدة من هذه الصور المسربة.

ونحن نتوقع أن يأتي الهاتف Moto Maxx مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بوضوح 4K. والشيء المميز أكثر في الهاتف Moto Maxx هو بطاريته الطويلة الأمد بحيث من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف أيضا مع بطارية بسعة 3900mAh، والتي بإمكانها تقديم 8 ساعات من الإستخدام في ظرف 15 دقيقة من وقت الشحن بفضل الشاحن Turbo Charger.

قامت شركة موتورولا بالفعل بتسجيل العلامة التجارية ” Moto Maxx ” في الولايات المتحدة الأمركية وتخطط للإعلان عن هذا الهاتف في البرازيل، وبالتالي فمن شأن هذا الهاتف أن يشق طريقه إلى الأسواق العالمية في المستقبل القريب.

المصدر.