ساعات ذكية

apple-watch1

عندما قامت شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن ساعتها الذكية Apple Watch، أعلنت الشركة أن أسعار هذه الساعة الذكية ستبدأ من 349 دولار أمريكي، وهذا السعر ينطبق على النسخة الرياضية من هذه الساعة الذكية، والآن يبدو أننا حصلنا على المزيد من التفاصيل عن أسعار النماذج الأخرى من الساعة الذكية Apple Watch. وسمعنا في وقت سابق شائعات تشير إلى أن الساعة الذكية Apple Watch Edition والتي تتميز بكونها مصنوعة من الذهب الخالص قد تكلف ما يصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فإن تكلفة الساعة الذكية Apple Watch Edition قد تتراوح بين 4 آلاف و 5 آلاف دولار أمريكي، ولدينا أيضا بعض التفاصيل عن سعر النسخة العادية من هذه الساعة الذكية بحيث تشير التقارير الحديثة إلى أن الساعة الذكية Apple Watch Sport والتي تمتاز بكونها مصنوعة من الألومنيوم وتأتي مع خيار إختيار الأشرطة المطاطية سوف تكلف نحو 349 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى، تقول التقارير الحديثة بأن الساعة الذكية Apple Watch المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تأتي كذلك مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تكلف نحو 500 دولار أمريكي. وبصرف النظر عن ذلك، فلم تكشف لنا شركة آبل حتى الآن عن موعد الإطلاق الرسمي لساعتها الذكية Apple Watch، وكل ما قالته الشركة هو أنها تعتزم إصدار ساعتها الذكية مطلع العام المقبل، على الرغم من أننا سمعنا قبل بضعة أيام أنه لن يتم ربما إصدار الساعة الذكية Apple Watch في السوق حتى ربيع العام المقبل.

المصدر.