أجهزة لوحية

google-nexus-9

بعد طول إنتظار، تم أخيرا إصدار الجهاز اللوحي المثير للإعجاب Nexus 9 في السوق، ويتم تصنيع هذا الجهاز اللوحي من قبل شركة جوجل بالتعاون مع شركة HTC، والآن أكدت لنا شركة HTC أنها إضطرت إلى الزيادة من وتيرة إنتاج الجهاز اللوحي Nexus 9 لتلبية الطلب الكبير على هذا الجهاز اللوحي. وقال السيد Jock Tong والذي يشغل منصب رئيس شركة HTC في شمال آسيا بأن المستهلكين في الأسواق الكبرى متحمسون حقا لإطلاق الجهاز اللوحي Nexus 9.

للتذكير، فإن الجهاز اللوحي Nexus 9 يأتي مع شاشة 8.9 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج من فئة Tegra K1، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 6700mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي Nexus 9 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

سيكون من المثير للإهتمام معرفة مدى الشعبية التي سيحصل عليها الجهاز اللوحي Nexus 9، على الرغم من أنه لا توجد لدينا أية تفاصيل عن عدد الوحدات التي تم بيعها من هذا الجهاز اللوحي، ولكن نظرا إلى أن شركة HTC قررت زيادة وتيرة الإنتاج بعد إصدار الجهاز بفترة قصيرة، فهذا يعني أن هذا الجهاز اللوحي يحظى بشعبية كبيرة ومتزايدة في السوق.

المصدر.