LG ستوجه ضربة لجميع الشركات التقنية بطرح تحديث الأندرويد 5 بسرعة

- - أنظمة تشغيل - 9,227 مشاهدة

Android-50-Lollipop-update-LG-G2

تحديث الأندرويد 5.0 قد يكون هو الأفضل حالياً لأجهزة الأندرويد منذ فترة طويلة نوعاً ما، ربما من أحد الأسباب أن الشركات تتقاتل من أجل وصول التحديث لأجهزتها الراقية خلال أسرع وقت ممكن. فشركة موتورولا تقوم حالياً بإختبار التحديث على هاتفها الأخير، و الذي وصل لعدد محدود من المستخدمين الذين يدخلون ضمن برنامج موتورولا التجريبي، وهو ما يعني أن موتورولا بدأت بالدخول لمرحلة الإختبار، و يبدو و أنها ليست لوحدها، فشركة LG أصبحت هي الأخرى في المراحل النهائية من العمل على التحديث.

لا ليس تقرير مسرب أو إشاعة، بل الشركة الكورية أعلنت و بشكل رسمي عن أن تحديث الأندرويد 5.0 سيصل لهواتف LG G3 خلال الأسبوع الحالي، ولا نعلم إذا كان الأسبوع الذي سينتهي اليوم أو الأسبوع الذي سيبدأ غداً ’’ الأسبوع الذي تتبعه الدول الأجنبية و الذي يبدأ الإثنين ‘‘، لكنه في الغالب الأسبوع القادم الذي سيبدأ يوم الإثنين.

LG ذكرت بأن أول دولة ستحصل على التحديث هي بولندا، و بعدها سيبدأ وصول التحديث للـ LG G3 في بقية الدول العالمية. يذكر أنه من المفترض أن يصل التحديث حسب ما نشرته بعض التقارير السابقة خلال ثلاثة أشهر من طرح الكود الخاص بنظام جوجل الأخير، لكن على ما يبدو فإن LG تمكنت من العمل بسرعة بالغة على التحديث.

المصدر.