هواتف محمولة

new-moto-g21

قامت شركة موتورولا مؤخرا بإصدار النسخة الجديدة من الهاتف Moto G والتي تحمل إسم The New Moto G. ولكن النسخة التي قامت شركة موتورولا بإصدارها في الفترة الماضية تدعم شبكات الجيل الثالث 3G فقط، ولكن يبدو أن شركة موتورولا تستعد لإصدار نسخة 4G LTE من الهاتف The New Moto G. في الواقع، لقد تمكن القائمين على موقع Ausdroid من رصد نسخة 4G LTE من الهاتف The New Moto G على منصة GeekBench لإختبار أداء الأجهزة، ويبدو أن هذه النسخة الجديدة من الهاتف The New Moto G تأتي مع معالج مختلف بالمقارنة مع نسخة 3G من نفس الهاتف.

ووفقا لما تم رصده، فيبدو أن نسخة 4G LTE من الهاتف The New Moto G ستأتي مع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ومن المفترض أن تصل هذه النسخة الجديدة من الهاتف The New Moto G إلى السوق مع نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat. ونحن نتوقع أن تأتي نسخة 4G LTE كذلك مع نفس الشاشة البالغ حجمها 5 إنش ودرجة وضوحها 720×1280 بكسل، وبنفس خيارات الذاكرة الداخلية والتي تشمل 8GB أو 16GB مع إمكانية توسيعها عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ومن المتوقع كذلك أن تأتي نسخة 4G LTE مع بطارية بسعة 2070mAh فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.

حتى الآن، ليست لدينا أية معلومات حول الموعد الذي سوف تقرر فيه شركة موتورولا إصدار نسخة 4G LTE من الهاتف The New Moto G، ولكن حالما نحصل على هذه المعلومات سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.