هواتف محمولة

moto-x-lollipop

منذ وقت ليس ببعيد سمعنا بأن شركة موتورولا بدأت بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للجيل الثاني من الهاتف Moto G والمعروف بإسم The New Moto G، ولكن في وقت لاحق تم إكتشاف بأنه مجرد تحديث إختباري، وليس تحديث موجه للمستهلكين النهائيين. ولكن الآن، يبدو أن شركة موتورولا إنتهت من مرحلة إختبار التحديث بحيث أعلنت الشركة وبشكل رسمي اليوم أنها بدأت بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لعدد من أجهزة Moto، بما في ذلك نسخة Pure Editon من الهاتف The New Moto X والنسخة العالمية من الهاتف The New Moto G.

تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتفين The New Moto X و The New Moto G تم إصداره في البداية بالولايات المتحدة الامريكية، ولكننا نأمل أن لا يمر وقت طويل قبل أن يصل تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهواتف المذكورة آنفا في المناطق الأخرى كذلك.

تجدر الإشارة إلى أنه من شأن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop أن يجلب العديد من التحسينات والميزات الجديدة إلى الهاتفين The New Moto X و The New Moto G، بما في ذلك واجهة المستخدم الجديدة التي تستند على لغة التصميم Material Design الجديدة من شركة جوجل والتي تضيف التأثيرات المتحركة والتأثيرات البصرية فضلا عن تحسين التنبيهات. الآن، يمكنك إدارة التنبيهات من قفل الشاشة، مما يتيح لك طريقة سهلة للإطلاع على هذه التنبيهات في وقت لاحق أو الإطلاع عليها في الوقت الحقيقي بإستخدام حركات بسيطة. وعلاوة على ذلك، هناك مصباح يدوي في الإعدادات السريعة Quick Settings. ويمكنك رؤيته من خلال سحب إصبعين إلى الأسفل إنطلاقا من شريط الحالة. وفي حالة إذا كنت تملك الهاتف The New Moto X أو The New Moto G، فتحقق من التنبيهات للحصول على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop.

المصدر.